السياسيةعاجل

ناظر الرزيقات مادبو يكشف تفاصيل (الفيديوهات) المتداولة

الجريدة: سعاد الخضر

دافع ناظر عموم الرزيقات محمود موسى مادبو عن تصريحاته في (مقطع الفيديو) الذي تم تداوله في وسائط التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الايام الماضية بصورة واسعة واثار موجة جادة من الجدل ، وقال مادبو في حوار مع (الجريدة) ينشر لاحقاً: ( كل القيادات السياسية وراهم اهل وناس مافي قائد قاعد في النقعة، وعندما عاد ايلا البلد وقفت على حيلا لكن مافي زول اتكلم ونبذ واهله رحبوا به ونحنا داعمين لي ولدنا حميدتي).
وفي رده على سؤال حول أن الرسالة التي تلقاها السودانيين من اعلانه دعم حميدتي انه مستهدف، قال مادبو الاستهداف وارد (والناس لو رجعت للواتساب بقولوا حميدتي عربي جمال وكلام كثير فيه ومادافعوا عنه، لكن هذا الحديث هو الذي دفعنا للرد عليه) وحول ما إذا كان حميدتي مستهدف من قبل النظام البائد قال مادبو :(مادام جاء للحكم فهو في خطر والناس الكانوا حاكمين هم الآن في السجن والخطر موجود على الخاتم والخطر علينا نحن أيضا موجود).
واوضح مادبو بأن الفيديو قديم يعود الى أيام اعتصام القصر وجاء ردا على تصريحات القيادي بـ(قحت) وجدي صالح عندما قال مقولته الشهيرة (مابشبهونا)، وزاد وجدي قال ناس مادبو وعجوبة نودبهم كوبر وهناك ظلم واضح وقع على الذين طردوا من مناطقهم، وهذا هو السودان أي شخص يرى خطأ يتحدث والجبان هو من لا يتكلم .
ورفص ناظر الرزيقات الرد على الاسباب التي دفعته للحديث عن طي الخرطوم ، وقال هذا حديث مر عليه أربعة اشهر وكان اثره انذاك إيجابيا وتساءل مالهدف من اعادة نشره ومن وراء ذلك ؟ وعاد ليقطع بأن ذلك عمل سياسي واردف لن اعلق على حديثي عن طي الخرطوم لانه في وقته تمت مناقشته والوقوف على سلبياته وايجابياته وساتحدث عنه عندما يأتي وقت الطي.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى