عاجلفن ومشاهير

في ظل اختلال معايير اختيار المذيعين.. آية افرو من موديل الى مقدمة برامج

الاغنيات المصورة التي قدمت في سنوات ماضية في تاريخ الاغنية السودانية لم يكن يثير ظهور الموديل اي جدل غير ان الموديل آية افرو استطاعت ان تثير الجدل منذ ظهورها كموديل مع الفنان طه سليمان و ظهورها الأخير مع الفنان محمد الجزار، وافرو الآن اتجهت الى مجال التقديم البرامجي عبر احدى القنوات الفضائية لتضع نفسها مجدداً تحت دائرة الضوء.

المقارنة معدومة
استقطاب احد القائمين على أمر القنوات الفضائية للموديل آية افرو أثار حفيظة الكثير من الاعلامين الذين اعتبروا ان الاعلام اصبح مهنة من لا مهنة له وكانت قد هاجمت المذيعة ريان الظاهر مراسلة برنامج صباح العربية أية معترضة على تقدميها كمقدمة برامج ومعروف انها موديل.

وقالت الظاهر فيما معناه ان الراقصة المصرية فيفي عبده قدمت برنامج تلفزيوني ولكن لم يطلق عليها صفة الاعلامية وأضافت انها تلقي باللوم على القناة التي قدمتها على انها إعلامية وردت آية على الريان قائلة بأنها أفضل منها كموديل ولها جمهورها ولا توجد مقارنة بيني وبينك.

تكرار الأخطاء
أحد الاعلاميين قال لنا ان بعض القنوات الفضائية لا تضع معايير لاختيار المذيعين والمذيعات لذلك نجد أن الكثيرين منهم يعانون من ضعف في التقديم وما يؤكد حديثي هو الاخطاء اللغوية المتكررة من قبلهم كما أنهم لا يثرون البرامج الحوارية نسبة لضعف ثقافتهم وعدم البحث عن الشخصية التي يتحاورون اليها.

وأردف، وفي ظل اختلال المعايير لا نرفع حاجب الدهشة حيال استقطاب احدى القنوات الموديل آية افرو كمقدمة برامج.

وقالت آية في آخر تصريح لها )الناس الانتقدوني وخاصة الاعلاميين والفنانين هم أكتر ناس متابعيني وبحنسوني إني اطلع معاهم ضيفة شرف ولو دقيقة في برامجهم وكليباتهم ، وواثقة من نجاح برنامجي الجديد وحتشوفو. (الجريدة)

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى