السياسيةعاجل

أبوهاجة: عدم الاستفادة من تجربة ما قبل 25 أكتوبر استولاد لازمات جديدة

اكد المستشارالاعلامي لرئيس مجلس السيادة العميد دكتور الطاهرأبوهاجة أن الطريق الى الحوار لابد ان يستند على الآليه الثلاثية.

وقال فى تصريح لسونا “نحن نقدر سعي الآلية الثلاثية فى الحوار وان اي سلوك او اي طريق غير طريق الحوار السوداني السوداني سباحة ضد التيار وعدم معرفة بحقائق التاريخ وكُنه الشخصية السودانية”.

وقال أن محاولات القفز فوق الحوارالشامل ذو الطعم واللون السوداني السوداني قفزة في الظلام وبناء بلا اساس وركض وراء السراب.

وأضاف لابد من مراعاة ان عدم الاستفادة من تجربة ما قبل 25 أكتوبر لايعني تكرار الأزمة فحسب وأنما استولاد لازمات جديدة لا تقبلها الأغلبية الصامتة من الشعب السودانى .

اقرا ايضا

‫2 تعليقات

  1. الاغلبية الصامنه حتشوفها يوم30يونيو ان شاء الله تنفذوا ليها مطالبها!!!!!!!!!!!!مايبقي رغي وتصريحات جوفاء.

  2. على نفس نهج يونس محمود والصوارمي وعويطة ظهر هذا الدعي الأفاك وهو في حالة هياج ينفخ ويهدد ويتوعد ومن يسمعه ويقرأ تصريحاته لا يصدق ان ارضا سودانية في حلايب وشلاتين محتلة وتين تحت اقدام الغزاة.

    يا الانقلاب يا ابو “الهياج” و”النباح” فشل ومات وشبع موتا ولم يبق الا قبره وسوف يتم ذلك في القريب بإذن الله. اما انت فيكفي انك ستحفظ في ذاكرة كل سوداني وطني غيور بأنك ممن لطخوا لباس الجندية السودانية بالعار وجللوه بالسواد والانكسار. اسد علي وفي الحروب نعامة. بلا لمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى