السياسيةعاجل

لجنة إصلاح الحرية والتغيير تقدم مقترحات لحمدوك حول جمع الصف

تسلم رئيس مجلس الوزراء د.عبدالله حمدوك مذكرة من اللجنة الفنية لإصلاح الحرية والتغيير تضمنت مقترحات لإصلاح الحرية والتغيير وجمع الصف، جاء ذلك لدى لقائه برئاسة مجلس الوزراء أعضاء اللجنة الفنية التي ضمت (١٢) عضواً.

ورحب رئيس مجلس الوزراء خلال اللقاء بأعضاء اللجنة الفنية وشكرهم على المذكرة والروح الطيبة والجيدة لتناول قضية الوحدة.

واكد أعضاء اللجنة الفنية خلال اللقاء دعمهم لرئيس مجلس الوزراء ولمبادرته الأزمة الوطنية وقضايا الانتقال – الطريق إلى الأمام، مشيرين إلى أنهم ليسو ضد المجلس المركزي للحرية والتغيير ولكنهم يدعون لإصلاح الحرية والتغيير وإعادة هيكلتها من خلال المؤتمر التأسيسي بمشاركة الجميع، وذلك لتحقيق الاستقرار السياسي وجمع الصف لدعم الحكومة الانتقالية.

ودار خلال اللقاء نقاشاً حول كيفية الوصول للمؤتمر التأسيسي وتم الاتفاق على إجراء حوار موسع يشمل كل مكونات الحرية والتغيير في هذا الخصوص.

تعليق واحد

  1. هل الشعب رأي نجاحا للثورة ؟ ومتى لحقت لجنة الحرية والتغيير لمراحلة الاعواج حتى يتم اصلاح من جديد هل هي قامت بنجاح ؟ انتم الفشل ماصل في شعبنا للاسف الشديد ،،،،، طوال من حكموا السودان لم يصلحوا السودان حتى الآن اذا العيب فينا كشعب ولابد ان نعترف بذلك باننا شعب فاشل والدليل تخبط كل الانظمة التي تحكم البلد منذ استقلاله وحتى الآن وشطار جدا في اقصاء الاخر حتى لو كان من الاكفاء من ابناء هذا الوطن الجريح فلمتى سيظل السودان يحكمه فاشلون؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock