السياسيةعاجل

محمد عصمت : قرار تشكيل القوات المشتركة غريب ومريب ومعيب

وصف القيادي بالحرية والتغيير محمد عصمت قرار تشكيل القوات المشتركة بالغريب والمريب والمعيب مشيرًا الى انه يعتبر مدخلاً لمواقف أسوأ مما يتصور البعض.

وفي وقت سابق، صدر الإعلان بأمر من الفريق أول محمد حمدان دقلو نائب رئيس مجلس السيادة الحاكم في السودان، لتشكيل قوة مشتركة “لحسم التفلتات الأمنية” وفرض هيبة الدولة في العاصمة الخرطوم وعلى مستوى البلاد.

وقال عصمت إنّ قرار تشكيل القوات المشتركة لحفظ الأمن وفرض هيبة الدولة ما هو إلاّ قيدومة لمواقف أسوأ مما يتصوّر البعض.

وأضاف” لو كانت هنالك أحزاب تستطيع أنّ تقول لا للعسكر هل يمكن أنّ يمر مثل هذا القرار”.

Subscribe
نبّهني عن
guest
3 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
د علي

منظراتي بس يا بتاع ال 64 مليار ؛ ياخي أشرح وجهة نظرك لحل مشكلة التفلتات الأمنية التي صارت تؤرق المواطن بدل التنظير والنقد فقط دون تقديم مقترح للحلول ؛ أهلكتوا الشعب بالغلاء الطاحن وعدم الأمن يا منظراتية ؛ بالمناسبة الناس المعترضين على تشكيل القوات التي تريد القضاء على مظاهر الانفلات الأمني دي بينتموا لأحزاب معينة ؛ زي المتظراتي ده وآخرون ؛يا ترى لماذا ؟ مجرد سؤال

محمدين حماد

يا محمد عصمت انت ما عارف السودان ما فيه احزاب ،،،، ومانسمع به من احزاب تلك شليات فتة همهما ملء البطون والجلوس على كراسي الحكم ولا هم لها بتطور البلد وشعبه ،،،، بما يسمى احزاب هؤلاء لن يديروا بلد ولو ليوم واحد ،،،، ولن نستطيع حكم البلد ولو لشهر هؤلاء احزاب فتة فقط ويجب على المواطن ان لاي يعتمد على اي حزب نسمع به لانهم عبارة عن جهلاء وعديمي خبرة مثل حكومتنا التي تحكم الآن والذين يعلمون بدون خبرات والدليل التخبط الحكومي الذي نراه منذ جلوسهم على الكراسي من فشل لفشل والبلد من ازمة لاخرى فمتى نخرج من مما نحن فيه من ازمات اقتصادية حكومة فاشل وقحت افشل منهم والجميع فاشلون يا عصمت …………………………….

محمدين حماد

يا محمد عصمت حلك اية لمشكلة التفلتات الامنية هنا وهناك يا نابليون زمانك ؟ شطار في الفلسفة والنقد لكن انجازاتكم صفر ؟؟؟؟؟؟ جميعا انتم تتكلمون اكثر مما تاتون بالحلول يا م عصمت .

زر الذهاب إلى الأعلى
3
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock