السياسيةعاجل

حركة مناوي: النظام البائد لن يترك السودانيين ليعيشوا في أمن وسلام

الجريدة : سلمى عبدالعزيز

قال الناطق الرسمي لحركة جيش تحرير السودان بقيادة مني أركو مناوي؛الصادق علي النور إن اللجنة المكلفة بتشكيل القوات المشتركة لحفظ الأمن في دارفور بدأت في عملها ولكن الطرف الحكومي لم يتعاون بالشكل المطلوب لتشكيل القوة. وأشار إلى أن اللجنة باشرت عملها منذ فترة طويلة ولعدم جاهزية بعض الأطراف لم يكتمل تشكيل القوة.

وشدد «النور» في تصريح لـ(الجريدة) علىّ أن ً النظام البائد مازال حتى الآن يعمل ليلاً ِ لخلق الفتن والبلبة في البلاج ،ومهما ونهارا ُّ فعلنا فإنه لن يترك السودانيين ليعيشوا في أمـن وســلام.

وقطع بوقوف النظام البائد خلف ظُهور بعض الشخصيات التي وصفها بالمثيرة للجدل بين فترة وأُخرى والمشاكل القبلية السابقة التي شهدتها حاضرة غرب دارفور «الجنينة»ومعسكر كريندق.

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
الحقيقة المرة

يا مناوي ما تعلقوا شماعة فشلكم كحكومة او حركات مسلحة على النظام البائد معروف النظام البائد ذهب من غير رجعة وزمرته كلهم في السجون لا تمت محاكمتهم ولا اصلحتم السودان بعد توقيع السلام فلا تعلقوا فشلكم على نظام ذهب من غير رجعة .
مناوي حركاتكم المسلحة لماذا لم توقفوا نزيف الدم الحاصل في الغرب وجنوب كردفان اين دوركم لافين في الفاضي اجتماعات وزيارات اين السلام الذي سمعنا به ومازالت دارفور تنزف وانتم ولا يهمكم اي شيء مافائدة السلام الذي تم إن لم يوقف نزيف الدم هنا وهناك .

متى تاتي لنا حكومة تهتم بالبلد وشعبها ؟؟؟؟؟ هل اتى قادة الحركات لملء بطونهم وكنز الاموال من دم الوطن ؟؟؟؟؟

الجقود ود بري

دا كل العندكم ؟ الحل في فصل دارفور عن السودان

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock