السياسيةعاجل

عضو بالمجلس العسكري السابق يكشف حقيقة فتح قوش ”البوابة الغربية” للمتظاهرين

نفى عضو المجلس العسكري السابق، جلال الدين الشيخ، مايتردد في الاونة الاخيرة حول فتح مدير المخابرات السوداني السابق صلاح قوش ”البوابة الغربية” والسماح بوصول المتظاهرين إلى القيادة العامة للجيش في السادس من أبريل (نيسان) الماضي مؤكدًا ان ذلك لم يحدث.

وقال الشيخ في تصريحاتٍ نشرتها صحيفة الانتباهة الصادرة اليوم”الأثنين” أنّ آخر لقاء بين الرئيس ونائبه السابق عوض بن عوف كان بمثابة القشة التي قصمت الأمر .

وأشار إلى أنّ الرئيس المعزول عمر البشير، أبلغ ابن عوف صراحة، بتنفيذ أوامر فضّ وقتل المتظاهرين، إلاّ أنّ النتيجة كانت الانقلاب عليه بعد أنّ أبلغ بن عوف اللجنة الأمنية التي اعترضت بشدّة على الخيار.

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
الراجل

ونحن نستفيد شنو من اخبار زى دى ولا عايزين تعكرو مزاجنا باخبار وصور القتله المجرمين الله لا بارك فى أى إنسان شارك في نظام الانغاز المجرم الباطش القاتل الله لا كسبكم

مقاومة امدرمان

دي خبر مهم جدا يا الراجل لان محمد وداعه البعثي فرع قوش ولينا يعقوب بيروجوا لانو قوش له فضل في التغيير ولولاهو لما تم التغيير.واضاعوا حق الثوار والشهداء محمد وداعه رجل خبيث والان يعمل ضد الثورة من اجل قوش وتلميعه قوش القاتل قوش المغتصب للرجال قوش الفاسد ومفسد قوش الاعور المسيح الدجال.

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock