عاجلمحلي

باخرة مساعدات اغاثية من سلطنة عمان لمتضرري الفيضانات في السودان

استقبل ميناء بورتسودان باخرة قادمة من سلطنة عمان تحمل كميات كبيرة من المواد الإغاثية دعما لمتضرري السيول والأمطار والفيضانات بالسودان .

وعبر نائب المفوض العام للعون الانساني بالسودان بدرالدين عبد الله محمد انابة عن وزيرة العمل والتنمية الاجتماعية الاتحادية عن تقديره لسلطنة عمان وكل الدول الشقيقة والصديقة لدعمها لمتضررين جراء خريف هذا العام، واكد ان السلطنة قدمت دعما عبر 3 رحلات جوية علاوة علي هذه الباخرة، وقال إننا جئنا لولاية البحر الأحمر لاستقبال هذه الباخرة انابة عن وزيرة التنمية الاجتماعية الاستاذة لينا الشيخ.

وَمن جانبه اكد نائب رئيس الهيئة العمانية للأعمال الخيرية بسلطنة عمان السيد محمد بن حمود بن سعيد البدوي ان الباخرة جاءت تلببة لنداء الشعب السوداني وتوجيه من جلالة السلطان هيثم بن طارق بن سعيد ورغبة منا لمساعدة شعب السودان الشقيق، وقال ان هذه الباخرة محملة ببعض المساعدات الإنسانية تقدر بـ (100) طن من مختلف المواد الإغاثية دعما لمتضرري السيول والأمطار والفيضانات بالسودان.

واشار حمود الي ان السفارة بالخرطوم سبق ان وزعت كمية من المواد الاغاثية للمواطنين المحتاجين، معربا عن تمنياته استمرار هذه المساعدات للشعب السوداني حتى انتهاء هذه الكارثة، وقال ان هذا واجبنا تجاه الأشقاء بالسودان، متمنيا من الله ان يخفف هذه المحنة على شعب السودان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock