السياسيةعاجل

إكتمال ترخيص 56 مشروعا إستثماريا بولاية الجزيرة

استمعت الأستاذة نادية أحمد التهامي المدير العام لوزارة المالية والإقتصاد والقوى العاملة بولاية الجزيرة لدي لقائها بمكتبها العاملين بالإدارة العامة للإستثمار استمعت لتنوير مفصل من الأستاذة أسماء أحمد العبيد مدير إدارة الإستثمار حول سير العمل في الإدارة حتى الربع الثالث من العام الجاري.

حيث أعلنت الأستاذة أسماء عن إكتمال إجراءات ترخيص 56 مشروعا استثماريا في المجالات الخدمية والصناعية والزراعية، وأكدت إلتزام إدارة الإستثمار بالعمل وفق الضوابط وقوانين الاستثمار بالولاية.

من جانبها شددت مدير عام المالية على أهمية تقوية ضوابط منح التصاديق للمشروعات الاستثمارية لضمان تحقيق مشروعات استثمارية قوية تسهم في زيادة إيرادات الولاية وتخدم المواطنين ووجهت باستكمال قاعدة البيانات بإدارة الإستثمار وتطوير الأداء وتوفير المعلومات لتوفير الجهد للمستثمرين.

تعليق واحد

  1. متى تطرح الدولة مشاريع استثمار في مجال توليد الكهرباء بكافة انواع التوليد المائي الحراري و الشمسي,كنت اتصفح على النت تجربة احدى دول غرب افريقيا في جذب استثمارات التوليد الكهربي و كانت النتيجة مذهلة في الاكتفاء و استقرار الكهرباء حتى وصلت لمستوى اروبا – فلماذا لا نجذب المستثمرين في هذا المجال و نرمم السدود التى غلبت النظام البائد ان يستغلها لتوفير الكهرباء هناك التوليد الشمسي و بالرياح و العام متجه الى ذلك بقوة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock