السياسيةعاجل

مؤتمر “أصدقاء السودان” ينعقد غدا في السعودية

ينعقد اسفيريا غدا الأربعاء الثاني عشر من أغسطس الجاري بالعاصمة السعودية الرياض مؤتمر أصدقاء السودان في اجتماع يعد التاسع ضمن سلسلة اجتماعات أصدقاء السودان التي بدأت أواخر العام ٢٠١٩.

ويفتتح المؤتمر وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود. ويناقش المؤتمر عملية السلام بمشاركة حركات الكفاح المسلح، كما يُناقش مخرجات مؤتمر شركاء السودان الذي انعقد مؤخراً بالعاصمة الألمانية برلين.

هذا وسيخاطب المؤتمر عضو مجلس السيادة الأستاذ محمد حسن التعايشي بالإضافة إلى ممثلين من حركات الكفاح المسلح.

‫2 تعليقات

  1. والله ما اعرف لماذا نسمي الحركات المسلحة التي كانت عندها خلاف مع الانقاذ و انتهي عهد الانقاذ و هم في نفس الوهم بانهم حركات ضد الثورة باسم ابناء و امهات دارفور لمصلحتهم الشخصية التي استفادوا منها في عهد الانقاذ
    انا اطالب كل من يمثل او يقول انة حركة ضد ثورة الشعب ان ياتي الي الخرطوم و يكون حزب مع هولاء الشباب و يتركوا اهلنا في دارفور علي حالهم

  2. اقتبس: ويفتتح المؤتمر وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان آل سعود. ويناقش المؤتمر عملية السلام بمشاركة حركات الكفاح المسلح!!!!! الهدف الاساسي الخفي من السعوديه والامارات هو دعم الفتنه والاقتتال بين ابناء الشعب السوداني !!!!!! ولله الامارات و السعوديه ومصر ما منهم اي خير وانا اقصد حكامهم الفسده الظالميين!!!! ولله ما دايريين الخير للسودان!!! دخلو القوات المسلحه السودانيه في حروب اليمن وليبيا هسع وجدو 70 عريه بي جنود من السودان، في لبيبيا من قوات الدعم السريع، حميدتي الحرامي بتاع الدهب و معاهو البرهان بيراضو في الامارات والسعوديه!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock