السياسيةعاجل

رئيس الجبهة الثورية يدعو الى تفويت الفرصة على المتربصين بالثورة

توجه دكتور الهادي إدريس يحي رئيس الجبهة الثورية السودانية ورئيس حركة تحرير السودان المجلس الانتقالي للشعب السوداني بأصدق التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك سائلا الله ان يعيده علي الجميع باليمن والبركة

كما بعث بالتهنئة للحكومة السودانية والنازحين واللاجئين وأسر الشهداء،قادة تنظيمات الجبهة الثورية وولجان المقاومة السودانية والى القوى السياسية والمدنية، مزجيا أسمي آيات التهنئة لجمهورية جنوب السودان حكومة وشعبا.

واضاف قائلا ننتهز هذه المناسبة السعيدة لنجدد حرصنا على استكمال عملية السلام في المستقبل القريب حتى نغلق أبواب الحرب الي الأبد وننتقل لمربع البناء والتعمير وحماية الثورة التي قدمت لأجلها الغالي والنفيس .

وتابع قائلا “أننا نتأسف على استمرار الانتهاكات و القتل غير المبرر في دارفور لاسيما في غرب دارفور” مترحما على أرواح الشهداء في فتابرنو ومسترى ودعا الحكومة الي توفير الأمن وحماية المواطنين،. ودعا اهل دارفور وجنوب كردفان و الشرق وكل ربوع الوطن الي نبذ الاقتتال القبلي والعمل علي رتق النسيج الاجتماعي والمحافظة علي اللحمة الوطنية .

كما اشار الى إن تعيين ولاة مؤقتين لإدارة الولايات يمثل خطوة في الاتجاه الصحيح.

ودعا الجميع الي الحرص علي إنجاح الفترة الانتقالية ولن يتحقق ذلك إلا بالوحدة وتفويت الفرصة علي المتربصين بالثورة والنأي عن الولاءات الضيقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock