السياسيةعاجل

فيصل يكشف حقيقة مايتردد حول استقالته وتعديلات بين الوزراء

نفى الاستاذ فيصل محمد صالح، وزير الثقافة والإعلام الناطق الرسمي بإسم الحكومة الانتقالية، الانباء المتداولة خلال الساعات الماضية حول تقديمه للاستقاله، ودعا وسائل الإعلام الى توخي الدقة والمصداقية خدمة للقارئ وللوطن.

وقال فيصل في تعميم صحفي صادر عن مكتبه ان بعض المواقع والصحف الالكترونية اعتادت على تداول اخبار كاذبة و إشاعات نقلا عن مواقع التواصل الاجتماعي و الصفحات الشخصية للأفراد بما يتنافى مع أبسط قواعد المهنية الصحفية.

وأضاف التعميم لوزير الثقافة والإعلام السوداني، انه يوم الأحد ٢٧ يونيو ٢٠٢٠ تم تبادل اخبار عن استقالات و تعديلات بين الوزراء في الحكومة الانتقالية في بعض الصفحات، فقامت إحدى الصحف الالكترونية بنشر الخبر دون مصادر، متضمنا استقالة وزير الثقافة والإعلام.

وأوضح التعميم الى ان وزير الثقافة والإعلام اتصل شخصيا بمدير الموقع ليبلغه عدم صحة الخبر، الا ان الصحيفة لم تسحب الخبر الكاذب وإنما نشرت التصحيح بصورة مشوهة متضمنا مرة أخرى معلومات غير دقيقة .

وأشار التعميم الى ان الوزير لم ينف أي احتمال للتعديل الوزاري، حيث تم الإعلان أكثر من مرة عن النية في إجراء تعديل وزاري ليستوعب حركات الكفاح المسلح التي ستوقع على اتفاق السلام، وإن تأخر التوقيع سيتم إجراء تعديل وزاري حسب مقتضيات المرحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock