عاجلمحلي

حقيقة دخول عدد من الصينيين العاملين الى السودان بينهم مصابين بمرض كورونا

أكدت وزارة الصحة الاتحادية عدم صحة ما تردد عن دخول عدد من الصينيين العاملين في مصفاة الجيلي والقادمين من دولة الصين دون علم السلطات الصحية وان من بينهم مصابين بمرض كورونا .

وقالت الوزارة إن كافة الصينيين خضعوا لكل خطوات الرقابة المطلوبة والمفروضة و المتابعة بالشراكة مع مسؤولي الخدمات الصحية التي يتبعون لها.

ونوهت الوزارة فى تعميم صحفى أصدرته اليوم ان نظام الحجر الصحي المتبع للقادمين والذين لاتظهر عليهم أعراض الإشتباه بالاصابة يشمل قياس درجة الحرارة وملء استمارة اقرار صحي تحوي المعلومات المطلوبة عن القادمين ومن اين قدموا بالإضافة لوجهتهم داخل السودان وارقام تلفوناتهم ومن ثم متابعتهم من خلال السلطات الصحية بدءا من الوزارة الاتحادية ووزارات الصحة بالولايات مرورا بالخدمات الصحية بالمحليات والخدمات الطبية بالشركات والمؤسسات ولمدة اسبوعين مؤكدة ان هذه الإجراءات يخضع لها كل القادمين سواء سودانيين او غيرهم.

المصدر
سونا

تعليق واحد

  1. هههههههه حلوة اخدنا تليفوناتهم دي ! يعني لو ان احدهم حامل للفيروس بالله عليكم ماجدوي رقم التليفون وهو قد اختلط بالناس ؟ لماذا لا تكون إجراءات الحجر الصحي جاهزة زي ما كل دول العالم بتعمل حيال ذلك المرض القاتل ولا ننتظر المصيبة تحصل وبعدين نشوف الحلول شنو ؟ المسؤولية جسيمة ونتمني من المسؤولين ان يكونوا قدرها .
    اللهم ارفع عنا البلاء وجنبنا إياه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock