السياسيةعاجل

جبريل ابراهيم : الصراع في السودان هو في الأساس صراع حول سلطة سياسية

قال المتحدث باسم الجبهة الثورية، جبريل إبراهيم رئيس حركة العدل والمساواة: “إن الصراع في السودان هو في الأساس صراع حول سلطة سياسية”.

وأضاف إبراهيم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالقاهرة في ختام المباحثات أنه لا يوجد ما يمنع أن تكون الجبهة مشاركا في السلطة الانتقالية.

وانهارت محادثات القاهرة بين قوى الحرية والتغيير، والجبهة الثورية بالسودان، بحسب ما قاله مني أركو مناوي، رئيس حركة تحرير السودان، إحدى فصائل الجبهة الثورية، على حسابه على تويتر.

تعليق واحد

  1. الان البلد سوف تحكمه دولة القانون والمؤسسات واوجب واجبات الحركات المسلحه ان كانت فعلا تسعي لانصاف الهامش ان يدعموا الدوله ويقفوا معها وقفة رجل واحد لا ان يسهموا في افشالها لان ذلك ىضع مزيد من الضعوط علي الهامش المظلوم اصلا.الحرب اثبتت انها لا تحل مشكله ابدا.الدخول الي قلب العمليه الديمقراطيه ومحاولة استمالة الناس وكسب دعمهم لاطروحات جلب العداله للهامش هو الذي يؤدي الي نتائج حقيقيه فلا بد من السلوك الحضاري عند المطالبه بالحقوق تماما كسلمية الثوره التي اتت بتائج ملهمه.يجب ترك النظرات الجهويه والعنصريه لان هذا البلد ملك للجميع والفرصه الان متوافره في نظام مدني يكفل المطالبه بالحقوق ويصونها ولكل مواطن سوداني الحق في تسلم اعلي المناصب بالكد والجهد واثبات الذات.الحرص علي سلامة الوطن ومصالحه العليا والتعالي عن الصغائر والعمل علي المساهمه في البناء الوطني واعلاء قيم نظافه اليد واللسان والحض علي ترك العادات الضاره التي تعود الناس عليها بسبب فساد الحقبه البائده هي اهم مطلوبات المرحله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock