السياسيةعاجل

حكومة الخرطوم تشدد على حسم ملف النظافة على نحو طارئ

الخرطوم: عازة ابو عوف

شدد والي الخرطوم المكلف الفريق الركن أحمد عابدون حماد، على ضرورة حسم ملف النظافة بالولاية على نحو طارئ وإزالة الأنقاض والتراكمات والتلوث البصري.
وطالب الوالي المكلف بإيجاد حلول عاجلة للقضية بالإمكانيات التي وصفها بالهائلة، خاصة في إطار الآليات والناقلات، وقال إن الخريف على الأبواب ووجود النفايات قد يتسبب في الكثير من الأمراض.
ونوه حماد خلال اجتماع أمس، مع المعتمدين والمديرين العامين لوزارتي البنى التحتية والمواصلات والمالية بالولاية وهيئة نظافة ولاية الخرطوم ومديري النظافة بالمحليات وهيئة مياه ولاية الخرطوم وجهاز حماية الأراضي، نوه لضرورة توفير العمالة والآليات والمعدات والتفاعل مع ملف النظافة كأمر طارئ.
ووجه الوالي المكلف بتفعيل الرقابة على الآليات وحمولتها والالتزام بالورديات والتفتيش والتنسيق والمتابعة والدعم المادي وتطبيق المعايير والاشتراطات في النظافة، والعمل على المتابعة والتقارير الدورية.

تعليق واحد

  1. إضافة!! وهي ان المحليات لها دور في هذا الأمر المتعلق بالنفايات، قوموا بجولة وشاهدوا الأوساخ التي استخرجت من المجاري وصارت أقبح منظر وسبب وجيه لضمان تعاقدات حفر السنة القادمة!! ما دام لا توجد رغبة في إزالتها .. فكروا قليلا يا عالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock