السياسيةعاجل

ابراهيم الأمين: لا توجد مبادرة خارجية غير الإثيوبية والافريقية

الخرطوم: محمد حسيب
قال عضو لجنة التفاوض بقوى الحرية والتغيير نائب رئيس حزب الأمة القومي د. إبراهيم الأمين، إن المبادرتين الاثيوبية والافريقية تشكلان مبادرة واحدة، ولفت في الوقت ذاته الى أنه على مستوى الخارج لا توجد إلا هاتين المبادرتين.
وذكر الأمين في أن المبادرة الاثيوبية واضحة جداً وتقدمت بتفاصيل مقبولة وتحدثت عن الالتزام من قبل المجلس العسكري وقوى الحرية والتغيير بما تم الاتفاق عليه بينهما حول المجلس التشريعي وتكوين مجلس الوزراء، وأدخلت بعض التعديلات فيما يخص مجلس السيادة.
وهاجم الامين، الجامعة العربية، وقال إنها على امتداد تاريخها لم تكن قيمة مضافة بل عبئاً على الشعوب العربية، ولم تدخل في أية معالجة لأية قضية تحدث فيها عملية إصلاح أو معالجة لصالح الشعوب.
ووصف نائب رئيس حزب الأمة القومي، الجامعة العربية بأنها جامعة حكومات تأتمر بما يصدر من الحكومات وليس لها أي اهتمام بالشعوب، واستدل على ذلك بأن الشعب السوداني تعرض طوال 6 أشهر إلى عملية قتل وتعذيب واساءة ولم تصدر كلمة واحدة منها لمساندته.

تعليق واحد

  1. مسئوليتكم ان تلجموا لنا من يدعي الصادق المهدي صدق فيه نميري عندما نعته الضليل وهو من اضاع الديمقراطيه بانه اقرب الي اليسار اقتصاديا ومع الاخوان دينيا وهو رمانة الميزان وهو لايعدو ان بيكون خميرة عككنه للسياسة السودانيه منذ ان عاد من بريطانيا مزق الاحذاب ومزقالتحالفات مزق حذب الامه.يجيد الهرطقه ليس الا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock