السياسيةعاجل

شاهد بالفيديو والصور: كنداكة ثورية تروي تفاصيل صادمة عقب الإعتداء عليها من قبل تيار نصرة الشريعة

تحدثت أسماء محمد دهب، الطبيبة والمتطوعة في العيادات الميدانية في ساحة اعتصام القيادة العامة، حول الإعتداء الذي تعرضت له من قبل مجموعة من موكب تيار نصرة الشريعة وسط أنظار ومشاهدة من قبل عناصر الشرطة .

وحول بداية الحادثة قالت أنه أثناء عودتها من ساحة الإعتصام في القيادة العامة عقب صلاة الجمعة كانت معلقة في السيارة بوسترات تحتوي على عبارات ثورية مثل : “حنبنيهوا” و”اذا الشعب يومًا أراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر”.

وقالت أسماء دهب، انه أثناء مرورها في الشارع 6 أبريل من الجهة الجنوبية كانت لا تعلم بأن موكب تيار نصرة الشريعة يمر من أمامها وكانت الناس تطلب من السيارات المرور في جهة اليسار الى أن أقدم أحد المارين في المسيرة بالضرب على السيارة بشكل سيء وقامت بالرد عليه بـ”ان الناس ماتدق العربية بالطريقة دي الغلط” حتى جاء شخص أخر وسحب سماعة الهاتف الى ان أنقطعت .

وأضافت ان المعتدين المارين في الموكب : “ضربوني كفين الاول في عيني اتكسرت النظاره بالطريقه دي و ربنا لطف ما دخلت شظايا منها في عيني والتاني نزفت بسببو من انفي و ده الجبرني اصور اللايف” .

وأشارت أسماء الى انها تعرضت لألفاظ نابئه و بذيئه تعففت عن ذكرها كما قاموا بإخراجها من السيارة ورميها على الأرض من ثم ركلها بأرجلهم وضربها فضلًا عن تكسير سيارتها بالطوب تحت أنظار عناصر من الشرطة الذي تدخلوا بعد الحادثة.

وتابعت الطبيبة في العيادات الميدانية بالإعتصام ان المعتدين قاموا بخنقها بالطرحة التي على رأسها الى ان أغمي عليها بالإضافة الى سرقة فلاش يحتوي على مجلدات مهمة وصور خاصة لها وسرقة هاتفها المحمول وتفتيش شنطتها .

وحول الإتهامات التي تعرضت لها من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بأنها قامت بإستفزازهم او انهم أعتدوا عليها بسبب لبسها قالت وأقسمت أسماء وهي تبكي : “والله انا كنت لابسه عباية ولا تكلمت معاهم بشكل سيء ولا سبيت لزول” .

وبعد الحادثة قامت باتخاذ الإجراءات القانونية بالقسم الشمالي بالخرطوم وتدين بلاغ بالرقم (5837) واستخراج الأورنيك الطبي الى ان السلطات دونته بتاريخ الخميس بدلا عن الجمعة، ورفضوا توجيه الاتهام لتيار النصرة وقاموا بتدوينه بالإرشاد.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock