السياسيةعاجل

وزير الدفاع يوجه أول رسالة عقب تعينه نائبًا لرئيس الجمهورية ..شاهد ماذا قال ؟

وجه وزير الدفاع السوداني، ونائب رئيس الجمهورية، عوض بن عوف، الأحد رسالة حازمة في حضور الرئيس السوداني، عمر البشير، الذي كان مرتديا الزي العسكري.
وحضر الرئيس السوداني، جلسة، شهدت تنصيب وزير الدفاع نائبا للرئيس، وتنصيب رئيس الوزراء الجديد، محمد طاهر إيلا.

ووجه وزير الدفاع السوداني، رسالته إلى البشير، التي وجه فيها شكره إلى البشير على هذا التكليف.

وقال وزير الدفاع السوداني نسعى لأن نعبر بسفينة السودان إلى بر الأمان، بعد ما مرت به من صعاب وتابع تمر السودان حاليا بمرحلة استثنائية، تحتاج من الجميع الوعي والحكمة والحسم والحزم، ولن نتوانى عن ذلك أبدا.

ومضى سنعمل بصورة قوية وحازمة مع المجتمع في كافة الولايات، بصورة تشاركية لتحقيق مطالبنا وأهدافنا، التي هي أهداف الشعب السوداني كله .

وعين الرئيس السوداني محمد طاهر إيلا، وإلي إقليم الجزيرة، رئيسا للوزراء، وتعيين وزير الدفاع عوض بن عوف، نائبا أول للرئيس.

اقرا ايضا

تعليق واحد

  1. ههههه جلد ساي سوار الذهب قام من قبره في المملكه وظهر تاني انت الجيل التاني من معرصي الاسلام السياسي لزوم النزول الناعم للسلطه واندماج الكيزان في حزب الامه هذا هو الهدف ياترس.مطلوب انقلاب دموي من قواعد الجيش لغسل العار غسل نضيف ٠عليك يااللي ماعافي عنك الاتي عدم هبش اتفاقيه نفاشه…عدم هبش دين السودان ٥٥مليار عدم هبش عساكرك في اليمن دي المصالح الاساسيه مقابل سحب قضيه الجنائيه من المحكمه الي مجلس الامن وارشفتها.بكده تكون مطمئن باستلامك للسلطه باعتبارك الجيل التاني الكيزاني.اقول لك بل راسك والمعاك ديل استعدو لحس الكوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى