السياسيةعاجل

أمريكا تشيد بجهود السودان في مكافحة الاتجار بالبشر

عقدت اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر بيبرج وزارة العدل اجتماعا مع وفد السفارة الامريكية الذي ضم مسؤولين من القسم السياسي بالسفارة برئاسة مقرر اللجنة ممثلا للسيدة وكيل وزارة العدل رئيس اللجنة و بحضور اعضاء اللجنة.

ناقش الاجتماع تعقيب وفد السفارة على رد وتعليق اللجنة الوطنية على تقرير السودان الصادر من وزارة الخارجية الامريكية الخاص بالاتجار بالبشر في دول العالم.

وأشاد أعضاء الوفد بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة السودان في مكافحة الاتجار بالبشر وأكدوا أنهم يتطلعون للعمل مع جميع الجهات الحكومية المعنية بمكافحة هذه الظاهرة، مشددين على أهمية مواصلة الاجتماعات والنقاشات بصورة منتظمة للاطلاع بصورة أكبر على تلك الجهود.

و أشاروا في تعقيبهم على رد السودان على التقرير انهم قد تعرفوا على مزيد من التفاصيل، مؤكدين أهمية وضرورة التواصل مع اللجنة لعكس تلك الجهود التي تتم في مكافحة الاتجار بالبشر.

من جانبهم أمن أعضاء اللجنة على أهمية الانخراط في تبادل المعلومات مع السفارة الأمريكية وعقد اجتماعات راتبة لتحديث المعلومات، إضافة إلى ضرورة تقديم الدعم الفني و اللوجستي للسودان لتعزيز جهوده في مكافحة الاتجار بالبشر.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى