السياسيةعاجل

الجبهة الثورية تعلق على الاجتماع الاخير للبرهان وحميدتي

علق القيادي بالجبهة الثورية بحر كرامة على تصريحات الفريق أول محمد حمدان دقلو، نائب رئيس مجلس السيادة، التي ذكر فيها ان اجتماعه مع رئيس مجلس السيادة، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان أقر ترك أختيار رئيسي مجلس السيادة والوزراء للمدنيين .

وقال كرامة في تصريحات لصحيفة الجريدة الصادرة السبت، أن دقلو حسم كثير من مشاكل السودان بمواقف وصفها بالشجاعة.

وذكر كرامة أنه اذا صدق دقلو في ما ذهب إليه ستصبح الفترة الانتقالية سلسة تقود البلاد إلى تحول ديمقراطي حقيقي ومستقبل مبشر للسودان واهله.

وزاد:«لكن السودان فيه ملايين الساسة وكل حزب بما لديهم فرحون لو تغلبوا على اهواءهم الشخصية والحزبية يمكن ان يتوافقوا على حكومة تخدم الوطن.

وفي وقت سابق، أعلن الفريق أول محمد حمدان دقلو، نائب رئيس مجلس السيادة، قائد قوات الدعم السريع، التزامه الصارم بتعهداته السابقة بخروج المؤسسة العسكرية من المشهد السياسي، والانصراف تماماََ لمهامها المنصوص عليها في الدستور والقانون.

وكشف دقلو عن عقده اجتماعاََ يوم الخميس 15-9-2022م مع رئيس مجلس السيادة، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، جدّدا خلاله التزامهما السابق بخروج المؤسسة العسكرية من السلطة وترك أمر الحكم للمدنيين.

اقرا ايضا

تعليق واحد

  1. ثاني اكبر حجر عسر في الوصول للتحول الديمقراطي بعد العساكر هي انتم ما يسمي بالجبهة الثورية علي راسها امراء الحرب. كيف لنا أن نفهم انكم مع الديموقراطيه والمدينه وكل له جيش وسلاح ومازال تتسابقوا علي التسليح ونهب أموال الدوله التي لا ينكرها الا اعمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى