السياسيةعاجل

اردول يرد على تصريحات الفكي ويتحدث عن أربعة طويلة

ردّ المدير العام للشركة السودانية للموارد المعدنية مبارك أردول، على تصريحات عضو مجلس السيادة السابق والقيادي بالحرية والتغيير محمد الفكي سليمان.

جاء ذلك في تدوينة على صفحته الرسمية، الأثنين وفق صحيفة الوطن .

وفي وقتٍ سابقٍ، أعلن القيادي بقوى الحرية والتغيير محمد الفكي سليمان، بحسب وكالة العربية، عدم جلوسهم مع ما تسمى”التوافق الوطني، لجهة أنّهم ليسوا الطرف الأصيل، وإنّما مجرّد موظفين يتمّ تحريكهم.

وقال مبارك أردول، إنّهم في التوافق الوطني، قادرون على التعامل مع العقليات المتغطرسة باللغة التي تفهمها.

وأضاف” هذا السودان الذي لا يعلمونه فقبلهم لم تستطع قوى رغم قوّتها وجيوشها وترسانتها من مسحنا وتجاهلنا”.

وتساءل أردول” من الذي طلب الجلوس مع المجلس المركزي”أربعة طويلة” ـ على حدّ قوله”.

وأقرّ مبارك أردول، باعترافٍ أشار فيه إلى أنّ الحرية والتغيير قوى سياسية بيد أنّه يغيب عنها الرشد والمعرفة بالسودان وقواه وشعبه وأهله.

اقرا ايضا

تعليق واحد

  1. هذا زمانك يا مهازل فامرحي. مبارك الاردول هو الذي يفهم ويعرف الشعب السوداني اكثر من الثوار الذين تسببت تضحياتهم العظيمة في تعبيد الطريق امامه وامام غيره من الافاكين والفاسدين لتولي مناصب لم يكونوا يأملوا فيها حتى في احلامهم.

    ان من تقول عنهم “اربعة طويلة يا اردول” هم ممثلي الشعب الحقيقيين. اما انت والموزاب وحثالة القوم من بني كوز وتجار السياسة الوصوليين من “القائمة الطويلة والحقيقية للصوص الوطن المنكوب” فمصيركم المحتوم هو مزبلة التاريخ.

    الشعب السوداني الذي قاتل واسقط اقذر دكتاتورية في المنطقة والذي اتيت وزيرا على دماء شهدائه هو القادر على اسقاطك واسقاط اسيادك في المكون العسكري والايام بيننا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى