السياسيةعاجل

لجان المقاومة تطلق حملة كبرى تستهدف جهاز المباحث الفيدرالية

الخرطوم: الجريدة
تعهدت لجان المقاومة باطلاق حملة كبرى تستهدف فضح ممارسات جهاز المباحث الفيدرالية تحت عنوان ارصد مباحثي _ ارصد فيدرالي) ودعت لجان المقاومة جميع من يقفون في صف المقاومة بالمساعدة في كشف منسوبي هذا الجهار للجميع حتى يتعظ كل من تسول له نفسه معاداة الشعب السوداني المقاوم .

واضافت انها سنرسل كافة البيانات في هذه الحملة من صور وبيانات لكل من ينتهك ويبطش بالشعب السوداني ومصيرهم مصير الطغاة من قبلهم وجهاز الأمن سابقاً أقرب مثال. واوضحت اللجان انها ستسلط الأضواء على هذه الشخصيات التي بطشت وإختارت معاداة الشعب السوداني وثورته وإختارت الوقوف في صف الانقلابيين ومن عاونهم عليه واكدت عزمها الكامل وتمسكها بفضح وتعريه سواقط جهاز هذا الانقلاب علي حسب تعبيرها في البيان. وأشارت اللجان الى المساعدة التي ظلت وما زالت تقدمها المباحث الفيدرالية للسلطة الانقلابية باعتداءاتها المتكررة على الثوار وسلبهم حقهم المشروع في التعبير السلمي والتظاهر.

واستنكرت استخدمها شتى الوسائل المختلفة التي كانت ديدن جهاز القتل والتعذيب في عهد المخلوع البشير. واكدت اللجان ان جهاز المباحث الفيدرالية ينتهج نفس نهج جهاز القتل والتعذيب سابقاً ويتبع نفس أساليبه بملاحقه الثوار واعتقالهم وهم يحملون السياط والعصي ويتوشحون بالشالات التي يخفون بها وجوههم لكيلا يتم التعرف عليهم بسبب انتهاكاتهم التي طالت شعب هذا الوطن، لأنهم يعرفون إنهم مقبلون على شيء غير قانوني وسيسبب لهم المتاعب والمشكلات لذلك يخفون وجوههم خوفاً من قوة الشارع الثائر.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى