السياسيةعاجل

الإتحادي الأصل يكشف حقيقة البيان المتداول حول الاتفاق مع مجموعة الحرية والتغيير الميثاق الوطني

الجريدة: مروه الأمين
نفى أمين الإعلام والناطق الرسمي باسم الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، عمر خلف الله، البيان الذي صدر باسم المكتب السياسي للحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل.
وقال خلف الله في تصريح لـ”الجريدة”: إن ما ورد في البيان “مدسوس” من فئة مخربة لا تريد الإفصاح عن نفسها وتريد أن تقطع الطريق الذي يشقه الحزب بين القوى السياسية.
ووصف خلف الله البيان بانه ركيك ومرتبك ولاعلاقة له بمؤسسات الحزب الرسمية باعتبار أن أمانة الاعلام تتبع للقطاع السياسي، وتابع خلف الله المكتب السياسي لا يورد بيانات بهذه الكيفية والبيان المزور ورد بهذه اللغة لعلم الجهة المصدرة له بالتبعات المترتبة على ذلك .
وأكد خلف الله على لقاء قيادات من الحزب بقوى الحرية والتغيير الميثاق الوطني في إطار لقاءات الحزب المتعددة بالقوى السياسية للتباحث معها لتحريك قاطرة الانتقال الديمقراطي والتفاهم على قضايا ومتطلبات الانتقال سعيا لتعزيز التفاهمات والوفاق الوطني.

وكان قد صدر أمس الإثنين بيان باسم الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل نفى ما تم من اتفاق او توقيع مع مجموعة الحرية والتغيير الميثاق الوطني وأعتبر البيان أن التوقيع مع الميثاق الوطني خطوة غير موفقة ولا تخص الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى