السياسية

الشيوعي يدعو للإضراب السياسي العام والعصيان المدني

دعا الشيوعي السوداني، إلى التحضير الجيد للإضراب السياسي العام والعصيان المدني، واسقاط الانقلاب وانتزاع الحكم المدني الديمقراطي.

وقال في بيان إن المواكب الحاشدة حتى عصر الخميس 30 يونيو، أكدت أن إرادة الشعب لا غالب لها، وتسير بخطوات راسخة رافعة شعارات الثورة “الثورة ثورة شعب والسلطة سلطة شعب” ورفض للتسوية السياسية المطروحة والسير في طريق استمرار الثورة حتى انتصارها.

وأضاف “لقد عكست المشاركة الواسعة للجماهير بتنوعها ضرورة الدور المهم للعمال والمزارعين والموظفين وكل المفصولين، وفي معسكرات النازحين والمنظمات الحقوقية ومشاركتها الفعالة، رغم القمع الوحشي الذي تعرضت له مواكب 30 يونيو”

وقال إن استمرار الحراك الجماهيري الواسع يستدعي ضرورة توحيد النشاط والنضال الشعبي وتنظيمه، وهو قيادة تعكس القوى الثورية المشاركة في هذا الحراك السياسي العالي، حيث تلعب لجان المقاومة والنقابات والقوى السياسية الثورية دوراً مهماً في هذا الحراك ومواصلته التحضير الجيد للأضراب السياسي العام والعصيان المدني لإسقاط سلطة الانقلاب وانتزاع الحكم المدني الديمقراطي.

اقرا ايضا

تعليق واحد

  1. دعوة الشيوعى هذه تشبه وصية نشال نشل جزلان (محفظة ) من قروي ولف وجاء يسال القروي عن الخبر ورد القروي بان احدهم نشل جزلانه ..النشال اوصى القروى بالانتظار قرب الراديو وكلما يقول الراديو هنا امدرمان تقول ليهو انا سيد الجزلان ..
    هل الشيوعى يريد ان يقول انه صاحب المظاهرات ام سرقة الثورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى