السياسيةعاجل

أردول يدافع عن أهمية استمرار الشراكة بين المدنيين والعسكريين

دعا الأمين العام للحرية والتغيير (فصيل ميثاق التوافق الوطني)، مبارك أردول، الاحد المجتمع الدولي إلى عدم دعم أي خطوات تكرر أخطاء عام 2019 بتوقيع اتفاقيات ثنائية “فشلت في تحقيق السلام والتحول الديمقراطي”.

جاء ذلك في مؤتمر صحافي بالخرطوم، الأحد، خصص للتعليق على تطورات عملية الحوار بين فرقاء الأزمة السياسية خصوصاً اللقاء بين المكون العسكري وتحالف الحرية والتغيير، فصيل المجلس المركزي .

وشدد أردول على ضرورة دعم أي حوار شامل يستوعب كل القوى السياسية والمجتمعية من أجل توافق سياسي شامل تتوسع فيه قاعدة المشاركة دون إقصاء لأي طرف عدا النظام السابق.

ودافع أردول عن أهمية استمرار الشراكة بين المدنيين والعسكريين، وذلك عكس ما تنادي به قوى الحرية والتغيير- المجلس المركزي، والمتمثل بضرورة نأي المؤسسة العسكرية عن السلطة.

اقرا ايضا

‫2 تعليقات

  1. اردول هذا يمثل من ؟ من بعد استقالته من الحركه الشعبيه ماعاد يمثل شخص اذا يعتمد علي حزبه المصنوع مع عسكوري عضويته ما تحتاج الي تاجير ترحال والمضحك يتكلم عن المحاصصات هو اصلا وصل للمنصب عن طريق المحاصصات لانه لايمثل احد !!!! ثاني ما حيدخل انتخابات واذا دخل لن يحصل علي صوت واحد ناهيك ان يحصل علي مقعد كلها زوبعه في فنجان ويتمسك بالعسكر سند له ولكنه فور قيام الانتخابات وفرز الاصوات سوف يرجع غير ماسوف عليه ل كراكير جبال النوبه.

    1. يا شاطر ارسي شويه العساكر يبحثوا عن من له قاعده جماهيريه انت وعسكوري ماعندكم التكتح وكذلك صاحبكم التور هجو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى