السياسيةعاجل

الجبهة الثورية تكشف موقفها من تغول المؤسسة العسكرية على سلطات الاطراف الاخرى

اكد الدكتور الهادي ادريس رئيس الجبهة الثورية ان الشراكة في مبادرة الجبهة الثورية ستكون بشكل مختلف وجديد يحفظ لاي طرف دوره ومهامه دون ان يتغول طرف على مهام واختصاص الطرف الآخر مشددا انهم ضد تغول المؤسسة العسكرية على سلطات الاطراف الاخرى.

وقال دكتور الهادي (لسونا) ان على جميع الاطراف تقسيم وتحديد ادوارهم خاصة وانه في الفترة الماضية تكونت المؤسسات بشكل أدى الى تداخل الاختصاصات وعليه فان المبادرة سعت الى شراكة تحدد دور ومهام المؤسسة العسكرية وكذلك القوى المدنية واختصاصاتها خلال الفترة الإنتقالية .

واضاف ان الشراكة التي تمت في 2019 أفضت الى الوضع الذي نعيشه الآن بعد 25 اكتوبر الماضي .

وأكد الهادي (لسونا) سعيهم الجاد عبر المبادرة والحوار الجاد الى سحب السلطة وإعادتها للمدنيين قائلا ماعندنا خيار غير دا أي كلام تاني سيقود البلد للانهيار.

اقرا ايضا

تعليق واحد

  1. ليه هؤلاء الاوباش دائما لا يذكرون مجزرة جوبا التي اول من تغول علي السلطه المدنية. هل في فكرهم أن الشعب نسب اشتراكهم شراكة تامه مع العساكر وحتي هذه اللحظه والي غدا. ثم انهم كل مرة يهددون بأن لهم جيوش اذا لم يكونوا في السلطه.. هل يفتكرون بأن الشعب يعتبرهم مدنيون؟ انتم ي أمراء الحرب حصان مركبة الانقلاب. الكلام المعسول الان لن يجدي نفعا ثورة حتي النصر
    لا شراكة لا تفاوض ولا مساومه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى