السياسية

برطم: اختياري من بين (14) مرشحاً هو استحقاقٌ للشمال

أبدى عضو مجلس السيادة الانتقالي أبو القاسم محمد محمد أحمد “برطم”، استغرابه للانتقادات التي وُجِّهت لاختياره عضواً بالمجلس، وقال إن ظهوره السياسي ليس جديداً.

وأضاف برطم: “لماذا النقد في تعييني وهنالك أربعة أعضاء تم تعيينهم معي”, وأشار إلى أنه تم اختياره لعضوية السيادي من بين (14) مرشحاً، وقال “سبق وأن رفضت هذا المنصب لأنه كان منصباً تشريفياً, والآن استحقاق للشمال وظهوري السياسي غير جديد”.

ورداً على من اتّهموه بخلق علاقات مع الموساد الإسرائيلي، قال برطم: بحسب صحيفة الصيحة: “ليس لديهم إثبات وهذا يعتبر تجنياً”، ونفى علاقته بأي حزب من الأحزاب، فيما أكّد أنّ علاقته بمدير المخابرات السابق صلاح قوش اجتماعية فقط مثل أي شمالي وانتهت من 2018م بعد رجوعه إلى جهاز المخابرات، كما كشف عن حدود علاقته ببكري حسن صالح التي انقطعت منذ ثلاثة أعوام, وشدد برطم على أن المُستقلين هُم مَن صنعوا الثورة منذ العام 2013م وكانت ثورة تراكمية بالظلم والفتنة وفجّرها البرلمان في وجه المؤتمر الوطني، وقال: “نحن كنا الصوت الذي فضّح المؤتمر الوطني وشيّعناه جنازة في 2015م والمواقف لا تتغيّر والآن نقف مع الحق والشعب السوداني”.

اقرا ايضا

‫3 تعليقات

  1. قبح الله وجهك انا من الشمال حتي اهل قريتك لاتمثله ماذا ظهرت في الشرق مع ترك دعما ل قفل امواني والشرق من امرك بذلك .-البرهان – حميدتي- كباشي لهدم الحومه الانتقليه والتمهيد لانقلاب 25 اكتوبر وتعتقد انك قبضت الثمن.

    1. لاتنطق اسم الشمال في فمك اللعين لانك ليس واحد مننا ولا تمثل شخص هنا سوى نفسك فقط . ولا تسوى شي من دون ارضاء اهل المنطقة التي تدعي انك منها.

  2. يا برطوش …انت نكره لا تساوى شئ ، اكثر من يكروهك هم اهل الشمال ،وحتى اهلك ف جزيرة مقاصر تبروأ منك ، انت مثال حى للانتهازى الوصولى النفعى ،مجرد تاجر تسعى لمكاسب شخصيه ،شخص بلا قيمه وبلا مكانه ، لانك لا تملك تاريخ سياسي ولا نضالي وسبحان الله لا تملك حتى القبول عند الناس، كل من يرى وجهك القبيح ينفر منك ويصاب بالاشمئزاز حتى ولو لم يعرف حققتك..
    مكانك مزبلة التاريخ ..وقريبآ جدآ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى