السياسيةعاجل

تفجر الخلافات بمكتب التعليم بمحلية كرري بسبب نقل المدير الفني

الجريدة: شذى الشيخ
تفجرت الخلافات بين مؤسسي رياض بمحلية كرري ومكتب الشؤون التعليمية بالمحلية على خلفية إقالة المدير الفني للتعليم الفني بـــالإدارة العامة للشؤون التعليمية فتح الرحمن الحاج ووجدت الخطوة استنكاراً من قبل المعلمين والمؤسسين لرياض الاطفال الذين تجمهروا داخل مكتب الشؤون التعليمية بمحلية كرري ، واحتجوا على قرار اقالة المدير الفني وهددوا بالتصعيد في حال لم يتم ارجاعه.

من جهتها قالت ممثلة اللجنة التسييرية بمحلية كرري قطاع وسط ومؤسسة رياض أطفال شيماء مصدق لـ(الجريدة ):» تفاجأنا بما أثير حول اقالة المدير الفنى للتعليم قبل المدرسي وجئنا إلى مدير الإدارة العامة للشؤون التعليمية للوقوف على حقيقة الأمر ونفى إقالته وأكد بأنه في إجازة .

وأضافت بأن المساعد الفنى للشؤون التعليمية فتح الرحمن احمد شرفي أقر بابلاغه المدير الفني فتح الرحمن الحاج بأنه في العام الدراسي الجديد لن يستمر في العمل بالمكتب، وتابعت ۹۰ ٪من المعلمين اعترضوا على القرار لجهة انه ترك فراغاً بالمؤسسة.

وبالمقابل أكد المدير الفني الذي تمت اقالته فتح الرحمن الحاج عبر مكالمة هاتفية للمعلمين أثناء تجمهرهم داخل مكتب مدير ادار ة الشؤون التعليمية بالمحلية أكد بأنه تم استدعائه واخطاره بالاقالة مع تحديد فتره بقائه بالمكتب .

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock