السياسيةعاجل

تخصيص رقم هاتف و بريد الكتروني لمجلس الوزراء لتلقي شكاوى المواطنين

خصصت وزارة شؤون مجلس الوزراء “بريداً إلكترونياً” ورقم هاتف للتواصل مع كافة المواطنين أثناء ساعات العمل الرسمية للإستماع على شكاوى ومقترحات المواطنين والشروع الفوري في معالجتها.

والأرقام المخصصة علي النحو التالي:+ويتم استقبال المكالمات من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 2:30 مساءاً على رقم الهاتف 249183781329، فيما يتم إستقبال الرسائل في كل الأوقات البريد الالكتروني [email protected]

كما يتم استقبال الشكاوى من اليد إلى اليد بالأمانة العامة لمجلس الوزراء بشارع النيل من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 2:30 مساءاً.

وقال مجلس الوزراء إن إستحداث هذه الخدمة يأتي في إطار إهتمام الحكومة الإنتقالية بالإتصال والتواصل كإحدى الوسائل الضرورية لمعالجة قضايا المواطنين المختلفة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
محمد جادين

السادة مجلس الوزراء الموقر ين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
هناك عدة عيوب لهذه الحكومة انها مترهلة لدرجة لا يمكن تصورها في بلد منهار اقتصاديا لماذا توظيف وزراء بدون عمل ؟ وما يتم انجازه لا تناسب مع حجم وزراء الحكومة الكثر دون فائدة ؟
الدولة بها 18 ولاية لماذا لا نعين وزير واحد من كل ولاية حتى نكون مجلس الوزراء المناسب لدولتنا المنهارة اقتصاديا
وكذلك نكون مجلس تشريعي من 10 اعضاء من كل ولاية ويكون مجلسنا التشريعي عدد 180 عضو ونجنب البلد الترهل الحكومي المنشود مما يؤدي لخفض التكلفة المالية من مرتبات ومخصصات لكل الموظفين بالحكومة
وسؤال اخر على الدولة تغير العملة الآن حتى تتحكم الدولة في الكتلة النقدية ومعرفة العملة الحقيقية والمزور منها ويمكننا بعد ذلك خفض التضخم المالي المرتفع يوميا اليس منكم رجل رشيد؟
يا وزارة المالية يقوم بعمل انتم عوتم الجنية لماذا لم تغيروا بعده مباشرة تغيير العملة السودانية لتجنب البلاد المزيد من التضخم والانهيار الاقتصادي

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock