السياسيةعاجل

أسر الشهداء تطالب بالإسراع في تحقيق العدالة والقصاص

خاطب دكتور عبد الله إدريس الكنين والي ولاية الجزيرة بقصر الضيافة بمدني إنطلاقة إحتفالات الولاية بأسر شهداء ثورة ديسمبر المجيدة معلناً عن تكوين هيئة عليا للدفاع عن حقوق الشهداء والمصابين بالولاية.

وجدد الوالي عزم حكومة الولاية صون وإسترجاع حقوق الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل سودان جديد مقدمين الانموذج في التضحية ونكران الذات وتكوين لجان طبية مستمرة لمتابعة علاج الجرحي والمصابين مثمنا دور كل من أسهم في دعم أسر الشهداء من البنوك والمؤسسات وديوان الزكاة وغيرها. وأشار الى توفير وسائل إنتاج إعاشية وسكن لأسر الشهداء وغيرها من مصادر الدخل.

من جانبه عبر ممثل أسر الشهداء عن فخره وإعزازه بإهتمام حكومة الولاية بأسر الشهداء وأكد أن والي الجزيرة أوفى بما وعد وطالب بإسم أسر الشهداء توصيل رسالة للنائب العام ولجنة نبيل أديب بضرورة الإسراع في تحقيق العدالة والقصاص لدماء الأبناء التي سكبت فداءً للوطن.

علي صعيد آخر إنتقل برنامج الإحتفال بأسر الشهداء والمصابين والمفقودين من أبناء الولاية إلى إستاد مدني حيث إشتمل على أغاني وطنية وإلقاء شعري وكلمات وعمل مسرحي وفقرات ثقافية جسدت عظمة المناسبة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
الحقيقة المرة

شهداءنا من استحق الشهادة في زمن اصبح الناس فيه يطلبون الموت من الحياة البائسة التي يعيشونها واصبح باطن الارض افضل من ظاهرها ويا بخت من اخذ الشهادة كسب خير الاخرة hereafter كله وليست لدينا حكومة حتى تقيم العدل وتاخذ بحق الشهداء ولو بعد الف عام لان الدولة معوجة وتحتاج لتقويم وطني من ابناءها وهو غير موجود نحن شعب لا يعرف العدالة ابدا
واذا اقمنا العدالة فينصلح الحال والعكس صحيح

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock