السياسيةعاجل

التعايشي : إتفاق جوبا لسلام السودان لم ينص على مسألة التجنيد

إلتقى الأستاذ محمد حسن التعايشي ، عضو مجلس السيادة الإنتقالي، بالقصر الجمهوري وفد لجان المقاومة وقوى الحرية والتغيير بمحلية ود بندة بولاية غرب كردفان.

وقال الأستاذ الصادق الزين عضو أمانة العلاقات الخارجية لتنسيقية قوى الحرية والتغيير بمحلية ود بندة بولاية غرب كردفان ، في تصريح صحفي، إن اللقاء تطرق لمجمل الأوضاع الأمنية والإقتصادية ، و أهمية توفير الخدمات الضرورية والأساسية للمواطنين بالمحلية.

وأضاف أن اللقاء تناول قضية التجنيد الذي تقوم به جهات تدعي تبعيتها للحركات المسلحة ، مما يشكل تهديداً امنياً، لافتا إلى أن عضو مجلس السيادة، أكد أن إتفاق جوبا لسلام السودان لم ينص إطلاقا على مسألة التجنيد ، كما طالب بأهمية معالجة هذه القضية.

وأوضح الأستاذ الصادق ، أن اللقاء تطرق لموضوع تبعية ولاية غرب كردفان للولايات الأخرى، مضيفا أن عضو المجلس، أكد أن هذه القضية سيتم حسمها خلال إنعقاد مؤتمر قضايا الحكم في الفترة المقبلة.

وأبان أنه تم تكوين لجنة دائمة لمتابعة ومعالجة قضايا المنطقة مع الجهات المعنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
الحقيقة المرة

الحيوانات دائما تعمل ضد مصلحة الوطن الحركات التي تقوم بتجنيد جنود للانضام لها تلك حركات جاهلة وقادتها غنم غلف لان التجنيد في اي دولة من حق الدولة والجيش السوداني الواحد ولا يحق لاي حركة القيام بتجنيد اي شخص ليكون ضمن جنودها هذا غلط يا التعايشي دا شغل الجيش فقط لانك لا تعرف العكسرية واتركوا الهبالة ياناس الحركات المسلحة انتم ناس ربش ما تقومون به ضد مصلحة البلد ايها البلهاء الغلف المورتبين .

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock