السياسيةعاجل

التعليم العالي تعلن نتيجة القبول للجامعات السودانية عقب المؤتمر الصحفي اليوم

أكد مدير الإدارة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي علي الشيخ السماني، أن نتيجة القبول لمؤسسات التعليم العالي ستكون متاحة للطلاب عبر الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للقبول برقم الاستمارة او الاتصال برقم الاستجابة والدعم (2511) عقب نهاية النقل المباشر للمؤتمر الصحفي لإعلان النتيجة اليوم أو إرسال رسالة نصية من سوداني على الرقم 2511.

وتسلمت الوزيرة بروفيسور انتصار صغيرون امس بمكتبها النتيجة من مدير القبول ونوهت إلى أن إعلان نتيجة القبول للدور الأول لمؤسسات التعليم العالي الحكومية والأهلية والخاصة، سيتم اليوم بنقل مباشر للتلفزيون القومي.

وقالت صغيرون،إن وزارتها إحدى مؤسسات الدولة المنوط بها بناء الشخصية العلمية والإنسانية لقطاع عريض من الشباب سواء الجامعات أو المعاهد العليا، مشيدة بجهد العاملين لإعلان النتيجة في وقت وجيز. مشيرة إلى أن الوزارة فى سعيها تحقيق أهدافها فى بناء شخصية سوية ومتكاملة وعصرية قادرة على أداء رسالتها فى المجتمع وتحمل مسئولياتها تجاه​ وطنها، تتذرع بكل ما يفرزه العصر من إمكانات وقدرات ​علمية وتقنية، متنمية التوفيق لكل الطلاب المقبولين في مؤسسات التعليم العالي.

المصدر
الجريدة
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock