السياسيةعاجل

كمال عمر: وزير المالية الجديد كفاءة وهناك مؤامرة لإفشاله

قال القيادي بالمؤتمر الشعبي، كمال عمر، بأن رئيس الحكومة الانتقالية د.عبدالله حمدوك فشل في وضع برنامج اقتصادي لإخراج البلاد من الأزمات وحمّل القوى السياسية المتواجدة الآن مسؤولية التدهور المريع بعدم وضعها برامج لرئيس الوزراء ليمشي عليها.

وأضاف عمر في تصريحات لصحيفة الانتباهة الصادرة، اليوم السبت، أنّ الحكومة الجديدة لن تقدّم مشروعًا اقتصاديًا أو دستوريًا لإنقاذ البلاد من الأزمات التي تحيط بها، لجهة أنّ أعضاء الحكومة فيما بينهم مختلفين وتشكل الحكومة أخذ حيّزًا كبيرًا.

وأشاد القيادي بالمؤتمر الشعبي، بوزير المالية الجديد د.جبريل إبراهيم، وقال انه كفاءة ولديه دكتواره في الاقتصاد من اليابان وكشف ان هناك مؤامرة لإفشاله بدأت قبل أنّ يخطو لوزارة المالية .

Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
الحكيم

تثبت الأيام دوما أن غالبية الساسة السودانيين مجرد انتهازيين ومرتزقة ولا ذمة لهم ويتعاملون مع السياسة تماما مثل الاطفال يسكتون عند حصولهم علي قطعة حلوي ويتعاركون عند حرمانهم منها والله المستعان.
نقطة اخيرة : هل يعقل ان الاستاذ/ كمال عمر لا يعرف معني الخبرة المهنية وتقييمه للكفاءة بشهادة اكاديمية مر عليها قرابة الاربعة عقود تسرب غالبها في التمرد والمكايدات السياسية والحروب و(مبارات) الترابي (عليه من الله ما يستحقه) .
اعتقد ان اكبر كفاءة للوزير الجديد وفقا لمنظور الاستاذ/ كمال هو أنهم الجناح العسكري لحزبه الهالك المؤتمر الشعبي.

الراجل

وانت دخلك شنو

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock