السياسيةعاجل

وزارة التربية والتعليم تعلن نتيجة الشهادة السودانية للعام 2020م اليوم

يترقب طلاب الثانوية العامة إعلان نتائج الشهادة السودانية للعام 2020م ، اليوم الاثنين حيث من المقرر ان تعقد وزارة التربية والتعليم مؤتمراً صحفياً لإعلان النتيجة بالقاعة الرئيسية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، في تمام الساعة الثانية ظهراً .

وكانت الإدارة العامة للقياس والتقويم والامتحانات بوزارة التربية والتعليم قد فرغت من جميع أعمال كنترول الشهادة الثانوية 2020 بمشاركة ما يقارب 1200 معلم من جميع الولايات .

وفي ديسمبر الماضي، أعلن مدير إدارة الامتحانات الأستاذ محمود محمد سرالختم الحوري اكتمال مراحل رصد درجات نتائج الشهادة السودانية للعام 2020م ، التي أعقبت عمليتي الترقيم ووضع الأرقام السرية والتصحيح الذي شارك فيه خمسة آلاف معلم ومعلمة .

وأشاد مدير الامتحانات بدور المعلمين المشاركين في الكنترول لهذا العام وصبرهم وإنجاز أعمالهم بالصورة المطلوبة والدقة المتناهية وتحملهم لتحديات الظروف الاقتصادية الراهنة .

وأوضح حرصهم في المرحلة الماضية على تهيئة البيئة المناسبة للمعلمين لتسهيل مهامهم بصورة جيدة وإعداد نتيجة الشهادة السودانية للعام 2020م، شفافة وعادلة لجميع الطلاب الممتحني .

لمعرفة نتيجة الشهادة السودانية من الرابط التالي \

نتيجة الشهادة السودانية

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
الحكيم

نسبة لعدم استقرار العام الدراسي هذه السنة فان اعلان النتيجة في هذا الوقت المبكر نسبيا هو ميزة لكي يتمكن الطلاب الممتحنين من ترتيب حالهم سواء أن كان ذلك باعادة العام أو بالتقديم…

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock