السياسيةعاجل

التوم هجو : مافي زول عندو تفويض باسمنا حتى الشهداء

أكد رئيس مسار الوسط التوم هجو وقوفهم مع تفكيك الانقاذ ورفض ما وصفه بتركيب تمكين آخر، وفيما يتعلق بالمصالحة مع الإسلاميين ذكر: نحن لسنا مع تجريم الكل وانما مع براءتهم إلى أن يثبت تورطهم في جرائم ونرفض أخذ الناس بالشبهات واستبدال ايدلوجيا بأخرى.

وقلل من الانتقادات التي اثيرت حول المسار وعدم امتلاك قادته للتفويض الشعبي وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الجبهة الثورية بقاعة الصداقة أمس، التفويض بالحق والجبهة الثورية تقدمت من أجل القضية ومثل لذلك بأن الذين خرجوا وتظاهروا في الشارع ضد نظام الانقاذ لم يمنحهم أي أحد تفويضاً بذلك وحتى الذين استشهدوا في الثورة، وزاد: مافي زول قال ليهم أمشوا باسمنا.

المصدر
الجريدة
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Ekrma

واسفاي الزول دي بقره لقد أذى الجميع حتى الشهداء وهو ما فاهم انو لو لا الشهداء لما وصل إلى الخرطوم وصار خميرة عكننه هو رجل رخيص جدا وانت مين أعطاك صك باسم مسار الوسط.

عبدالله ادم

نعم يا هجو مافي زول للمظاهرة باسمك وبذات المفهوم ما في زول فوضك انت تتحدث باسمنا في الوسط ولك انت ما تعتبره حقا وبالمثل لنا الحق ان نراك غير جدير بتمثيلنا ولا نعتبرك جدير للتصدي لقضايانا ولا يهمنا مفهومك عن المصالحة التي تريد ان تدسها بين الثوار والاسلاميين الذين شاركتهم ونزلت الانتخاباتتت معهم وهزمك احمد عباس في اهلك بلاش مزايدات وادعاءات

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock