السياسيةعاجل

قرارات للجنة إزالة التمكين باسترداد أسهم واصول عقارية للحكومة

قال الدكتور صلاح مناع عضو لجنة إزالة التمكين لنظام الثلاثين من يونيو ومحاربة الفساد واسترداد الاموال أن اللجنة عقدت عدة إجتماعات مع وزارة المالية وسلمتها عدد من المؤسسات والتي بدأت تعمل الان.

وأضاف مناع خلال مؤتمر صحفي عقد امس بالقصر الجمهوري أن اللجنة أصدرت عدد من القرارات تتعلق بإزالة التمكين لنظام الثلاثين من يونيو، فقد أصدرت اللجنة قرارا بالرقم 392 الغت بموجبه سجل شركة سنجنيب للخطوط البحرية وإسترداد أصول شركة الخطوط البحرية السودانية.

وقال مناع ان لجنة ازالة التمكين اصدرت قرارا بالرقم 413 باسترداد اسهم شركة الام للتجارة والاستثمار المحدودة لصالح حكومة السودان، كما اصدرت اللجنة ايضا قرارا بالرقم 394 ونص على استرداد الاصول العقارية لماهر سالم رباح، وبسام حسن محمد أحمد وايلولة كل الاصول والمنقولات لحكومة السودان.

اصدرت الجنة قرارا بالرقم 399 بالغاء اتفاقية المقر مع الهيئة العالمية للتنمية جنوب الصحراء وحذفها من سجل المنظمات، وقررت اللجنة استرداد مدينة البشير الطبية وفقا لنص القرار400 .

وأعلن مناع خلال المؤتمر الصحفي الغاء اتفاقية المقر مع منظمة الوكالة الاسلامية للاغاثة وحذفها من سجل المنظمات ووجهت اللجنة الجهات ذات الصلة بوضع القرارات موضع التنفيذ.

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
يونس

نرى فرتقة و تشليع من لجنة ازالة التمكين ولا نرى تكوين و عمل- اين المدارس التي انشأتها اللجنة مكان مدارس المجلس الافريقي الناجحة جدا – ان الشركات التى انشأتها اللجةمكان شركات الكيزان التى شلعتها اللجنة لا يعقل لجنة تكون مثل البلدوزر تشلع و تخرب و لاتبني و تعمر طيب اعملوايي حاجة ولو بالاموال التى تم مصادرتها من الكيزان – هو الخراب و الدمار عايز ليهو لجنة كما؟ تم تشريد الالاف من وظائفهم ,ماهي الوظائف التى انشأتها اللجنة

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock