السياسية

محتجون يشيعون الحكومة لمثواها الأخير ويطالبون بإقالة الوزير مدني

خرجت مظاهرات لمئات المواطنين بالعاصمة السودانية الخرطوم امس الاربعاء منددة بالاوضاع الاقتصادية ومستوى اداء الحكومة الانتقالية ومطالبة بإقالة وزير التجارة والصناعة مدني عباس مدني.

وهتف المحتجون (الثورة مستمرة)، (سلمية سلمية)، حاملين لافتات كتب عليها (تشييع حكومة حمدوك لمثواها الأخير).و (معليش معليش ماعندنا عيش ) على حسب ماكتب المحتجون .

وأغلق المحتجون، المنددين بسياسات الحكومة الانتقالية طُرقاً رئيسية بالخرطوم حيث نوهت الإدارة العامة للمرور على صفحتها الرسمية على (فيسبوك) إلى أنهُ تم إغلاق شارع الحرية من قبل بعض المواطنين، وطالبت سائقي المركبات تجنب شارع وكبري الحرية، أما بالنسبة للسائقين المتوجهين إلى أم درمان اتخاذ طرق بديلة شارع الغابة/ شارع النيل/ شارع الجامعة.

تعليق واحد

  1. وزير التجارة له الرحمة والمغفرة يارب ….على ما اقترفة في حق الشعب السوداني ……القرار الذي اتخذه بخصوص السجاير وكون يضعة في خانة الضروريات ومن السلع المهمة وسلعة استراتيجية مثلها مثل الدقيق الذي يصنع منه الرغيف السلعة الاساسية في حياة الشعب السوداني وكل الشعوب …كان هذا القرار كافي لإزالته بل ونفيه خارج الوطن الشامخ لان مثل هذا الشخص لايمثل غالبية الشعب السودانى ولاندري من أين جاء هذا الشخص …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock