السياسيةعاجل

عقار : من يقاتلون ضد القوات المسلحة غزاة وخونة

قال نائب رئيس مجلس السيادة الفريق مالك عقار اير ان السودان فوق كل طموحات الجميع ويجب المحافظة عليه من قبل الجميع حتي يتم تحقيق الاستقرار ،مشيدا بجهود ولايه البحر الأحمر في أيواء كل المتضررين من آثار الحرب التي اشعلتها مليشيات الدعم السريع المتمردة الإرهابية، وأن جهد ولاية البحر الأحمر يستحق التقدير .

وقال لدى مخاطبته الفزعة القومية لاسناد ولاية الجزيرة بمدينة بورتسودان التي نظمتها اللجنة العليا لاسناد المقاومة الشعبية والاستنفار تحت شعار(الجزيرة تناديكم فاجيبوها) يوم امس، قال ان مدني تاريخ وحضارة منذ القدم وهي ولاية رافدة الخزينة السودانية وأنها بلد معطاءة.

وأضاف عقار ان ما حدث في مدني امر غير مقبول وان معالجة ماحدث يجب أن يتم معالجته من جذوره حتى لاتتكرر مثل هذه الاحداث مرة اخرى، وقال إن السلاح وصل لولاية الجزيرة واننا نخوض حرب بقاء الدولة السودانية ويجب أن نخوضها مباشرة بكل بسالة وشجاعة ونحن قادرين على الأنتصار .

وقال إن القوات المسلحة والقوات الاخرى هي صمام امان وان الاستنفار اتى لظروف ضرورية وان الحفاظ على وجود الدولة السودانية والحفاظ عليها من الغزاة، وأن هذه الحرب هي حرب استيطان وهي ممولة ومخطط لها بصورة أكبر وان هزيمة العدو بجب ان تكون في كل المواقع لان الذين يقاتلون ضد القوات المسلحة هم غزاة وخونة.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى