السياسيةعاجل

الهندي عز الدين ينتقد الحركة الاسلامية

أنتقد الهندي عز الدين، الكاتب الصحفي المحسوب على النظام السابق، خطوة الحركة الإسلامية بإصدار بيان يستنكر فرض العقوبات الامريكية ضد صلاح عبد الله “قوش” ومحمد عطا المولى .

وفي وقت سابق، أستنكرت الحركة الإسـلامية السودانية، بشدة الاتهامات الأمريكية الموجهة ضد صلاح عبد الله “قوش” ومحمد عطا المولى والعقوبات المفروضة عليهما ومحاولة التخويف من الانتماء للحركة والتجريم بدعم الجيش .

وقال الهندي عز الدين، :”كان أفضل لو أن قيادة الحركة الإسلامية احتفظت بعاطفتها تجاه فريقي الأمن صلاح قوش ومحمد عطا ولم تصدر بيانا بشأن العقوبات الأمريكية عليهما وإصدار البيان فيه إشارة إلى أهمية الرجلين عند قيادة الحركة المتهمة عند امريكا بتسعير الحرب” .

وأضاف الهندي عز الدين، :”بيان الحركة يؤكد أن قوش ما زال عضواً قيادياً بالحركة الإسلامية بينما طه عثمان خرج من ملة الحركة الإسلامية ، مع أن خلفية طه تعود لذات التنظيم الحركي !! هذا إذا اعتبرنا أن محمد عطا ما زال عضواً فاعلاً” .

وفرضت وزارة الخزانة الأمريكية الاثنين عقوبات على ثلاثة مسؤولين سابقين في حكم الرئيس السوداني المعزول عمر البشير موضحة أن العقوبات جاءت بسبب “دورهم في تقويض السلام والأمن والاستقرار” في السودان.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى