فن ومشاهيرمحلي

الفنانة ايمان الشريف في مرمى نيران الاتهامات

الجريدة: رندة بخاري

نجاح حفل إیمان الشریف بنادي الضباط ربما ھو ما قاد شركة لیالي البروف ان تسعى لتنظیم حفل لھا بفندق القراند حیث اعتادت الشركة اقامة حفلاتھا منذ سنوات من على خشبتھ غیر ان الاعتذار عن الحفل بعد ساعات من الاعلان عنھ فتح الباب واسعاً اما العدید من التساؤلات التي طفقنا باحثین لھا عن إجابة.

اصل الحكایة
ایمان الشریف لا اختلاف حـول انھا صوت غنائي نسائي حقق الكثیر من النجاح عبر تقدیم مجموعة من الاغنیات التي صعدت بھا سریعاً في سماء الغناء ونافست مطربات كثر غیر ان ایمان صب كثیرون علیھا جام غضبھم بعد احراجھا لمطربین حضرا حفلھا الاخیر بغرض تشجیعھا وتعود أصل الحكایة الى منعھم من الصعود الى خشبة المسرح تحت مرأى ومسمع منھا على حد قولھما، غیر ان الشریف جاءت ردة فعلھا مخیبة للمطربین عندما قالت ان لا علاقة لھا بما حدث وھذا شأن الشركة المنظمة وانتقد كثیرون ایمان واتھموھا ان نجاح الحفل اصابھا بالغرور.

الشركة توضح
مع انتشار الغاء خبر حفل ایمان الشریف تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي ان ھناك جھات حكومیة یرجح انھا جھاز الامن ھي من الغت الحفل، غیر ان الشركة المنظمة أخرجت البیان التالي: ایماناً منا بحقكم الاصیل في معرفة تفاصیل اقامة او الغاء اي حفلات تنظمھا الشركة، كان لزاماً علینا ان نضعكم في الصورة فیما یتعلق بالغاء حفل الفنانة ایمان الشریف.

أولا تم التعاقد مع الفنانة عبر مدیر اعمالھا وتم الاتفاق على یوم الاثنین الموافق ۳۰ من الشھر الــجــاري، وحتى یوم امس تم التواصل مع مدیر أعمال الفنانة وتأكید الارتـبـاط لتقوم الشركة برفع البوستر الیوم.

قبل ساعات تلقت الشركة إتصالا من مدیر اعمال الـفـنـانـة نـقـل خلالھ (انزعاج) الفنانة من اقـامـة حفلھا (یـوم الاثنین) وطلبت ان یـتـم تنظیمھ یـوم الخمیس او الجمعة وھو الشئ الذي رفضتھ الشركة تماماً وذلك لارفاقھا بوستر الحفل في صفحاتھا الرسمیة والتزامھا مع الجمھور بیوم محدد.

بعد اصــرار الفنانة على مـــوقـــفـــھـــا قــامــت الحفل حفاظاً الشركة بالغاء على مصداقیتھا وعلى جسر المحبة والانضباط الذي شیدتھ مابینھا وجمھورھا.. مع أمنیاتنا للفنانة بالتوفیق والنجاح في منصات أخرى.

كترة الطلة
من جانبھا أخرجت الفنانة ایمان الشریف بیاناً موضحة فیھ الحقائق على حد قولھا وجاء فیھ، الاعــزاء في شركة_ البروف لم أرفض الغناء في یوم معین واختار آخر فمحبة ا لجمھو ر تأتي بھ فـي أي مـكـان وزمان .
أولا لا یوجد عقد متفق علیھ. (زي ما بقولو أھلنا كثرة الطلة بتمسخ

  • ثانیا (خلق الله).
  • وأخـیـراً لن أسـع الناس بما لـدي بقدر ما سأسعھم بأخلاقي ومراعاتي لظرفھم وحالتھم الاقتصادیة . فلنقرأ جمیعا من كتاب من سبقونا من عمالقة الفن السوداني وكیف انھم عاشوا للناس وقدموا من أجلھم الفن الذي لا قیمة لھ الا الحب .

وأنا أؤكد لجمھوري للعزیز اني لم ولن اتخاذل عن الغناء لكم في اي یوم و في اي مسرح. نجمة شباك

واتھم كثیرون الفنانة ایمان الشریف بالغرور بعد نجاح حفلھا الاول معتبرین ان تصرفھا حیال الغاء الحفل جاء بصورة خصمت من رصیدھا الكثیر خاصة وانھا لا زالــت تتلمس طریق النجومیة في التحول من مطربة تغني على مسارح بیوت الافراح الى نجمة شباك.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى