محلي

ولاية الجزيرة تشهد عملية انطلاق التفويج العكسي للمركبات السفرية

شهدت مدينة ود مدني حاضرة ولاية الجزيرة امس عملية التفويج العكسي للمركبات بعد ان قضى الجميع عطلة عيد الفطر المبارك مع ذويهم.

وفي تصريح لـ( المكتب الصحفي للشرطة) قال العقيد شرطة الدرديري عثمان محمد أحمد مدير إدارة المرور السريع بولاية الجزيرة إن عملية التفويج العكسي للبصات السفرية انطلقت امس بالمدخل الشمالي لمدينة مدني وجميع حدود الولاية إلى الخرطوم، مشيراً إلى أنهم لم يتوقفوا عن عمل التفويج طيلة فترة عطلة العيد عبر التفويج الفردي والذي تم عن طريق توزيع أفرادهم على البصات من الخرطوم وبالعكس وبقية الولايات المتاخمة، مضيفاً أن التفويج حقق أهدافه المطلوبة في تحقيق السلامة المرورية ووصول المواطنين إلى ذويهم بسلام دون تعرضهم لحوادث كارثية تنتقص من فرحتهم باستقبال العيد.

وأكد أن هذا المشروع من الآليات الأساسية والضرورية للإدارة العامة للمرور في ضمان تحقيق السلامة المرورية على جميع قطاعات المرور السريع، موضحاً أن التفويج القصد منه تحقيق السلامة لأبناء هذا الوطن للوصول إلى ولاياتهم بسلام. يذكر أن المكتب الصحفي للشرطة كان حضوراً في انطلاق عملية التفويج العكسي بولاية الجزيرة من نقطة مدني شمال. هذا وقد انطلقت عملية التفويج العكسي في جميع ولايات السودان.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى