اقتصاد واعمالمحلي

وزير الصحة يشدد على حل مشاكل الدواء و استقرار أسعاره

أكد وزير الصحة الاتحادية المكلف د/ أسامة احمد عبدالرحيم، إهتمام الوزارة بالكوادر الطبية والصحية العاملة، وإزالة كل العقبات التي تواجه سير العمل الصحي، مشددا على ضرورة حل مشاكل الدواء واستقرار اسعاره وتوفيره للمواطنين دون عناء.
جاء ذلك لدى تفقده سير العمل بالإدارة العامة للصيدلة ذلك ضمن برنامجه لزيارة الإدارات التي تتبع للوزارة والوقوف على سير العمل بها وتذليل العقبات التي تواجهها.
ووقف عبدالرحيم على جميع الادارات والأقسام التي تتبع لإدارة الصيدلة واعداََ بتكملة النواقص.
من جانبها طالبت مدير الإدارة العامة للصيدلية د. وهيبة حسن التوم، بزيادة ميزانة الإدارة، لافتة الى ضرورة تأهيل مباني الادارة وصيانة السيارات والمكيفات ، بجانب بتحديد المهام والاختصاصات بين الصيدلة والادارات ذات الصلة.

المصدر
الجريدة

‫2 تعليقات

  1. ى دكتور اسامه سيبك من الاهتمام بالكوادر …ى اخى امشى اقعد فى الامدادات الطبيه و وفر فقط الادويه المنقذه للحياه …اليوم وليس غدا اذهب لعدد عشرين صيدليه و ليكن اختيارا عشوائى و اسال فقط عن اى عقار يخص ضغط الدم لن تجد اكثر من واحده من العشرين …ى دكتور امش بنفسك بنك السودان بكره عشان يخصص ليك مبلغ و تابع شخصيا حتى وصول الدواء بدلا من هذا التفقد الذى لا يجلب شى و لا يحل مشكله …خليك ميدانى و لو اسبوع و شوف النتيجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock