قضايا وحوداث

إحباط وضبط إبل كانت في طريقها إلى خارج البلاد

تمكنت هيئة الجمارك السودانية متمثلةً بقواتها في الإدارة العامة لمكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر من إحباط وضبط مواشي (إبل) كانت في طريقها إلى خارج البلاد بالإضافة إلى سلع وبضائع استهلاكية.

واشاد اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بالضبطيات التي حققتها إدارة مكافحة التهريب ولاية البحر الأحمر و يؤكد على ان الإدارة ماضية في ملاحقة المهربين في جميع حدود البلاد.

بدوره ثمن سعادة العميد شرطة حقوقي عبدالرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب بهذه الضبطيات النوعية، مطالباً ببذل المزيد من الجهود منعاً للتهريب.

وفي تصريح للمكتب الصحفي للشرطة أوضح مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر السيد العميد شرطة عبدالوهاب موسى رحمة الله أن قواته وخلال عملها في حماية الحدود من خلال الأطواف الطويلة والقصيرة شمال ولاية البحر الأحمر قد تمكنت من ضبط عدد(35) رأس من الإبل كانت في طريقها إلى خارج البلاد.

كما تمكنت القوات من ضبط عربة بوكس لا تحمل مستندات وعدد (22) طرد يحتوي على ملابس مستعملة، إضافة إلى ضبطهم لعربتين (كريس) يحملان عدد (51) جوال فول و (10) كرتونة مرقة دجاج وعدد (476) كيس صابون بدرة و (12) جركانة جازولين سعة (16) جالون.
موضحاً انه تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المضبوطات والمهربين.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى