قضايا وحوداث

مداهمة شقة بالخرطوم وكمين محكم يطيح بمروج للمخدرات

تمكنت مكافحة المخدرات فرعية مطار الخرطوم من ضبط متهمين بحوزتهم مخدرات الآيس كريستال والحشيش الأفغاني وحبوب ترامادول وحبوب ممنوعة أخرى داخل شقة بدائرة الاختصاص الخرطوم.

وبعد الرصد والمتابعة المستمرة وتضييق الخناق على الشبكات الإجرامية الضالعة في ترويج وتوزيع بالمنطقة بقيادة ضابط مختص بهذا الأمر وبعد متابعة مهنية تمت مداهمة شقة المتهمين حيث عثر الفريق بداخلها على عدد (٢) كليو جرام من الآيس كريستال وعدد (٢٥٠) كيلو جرام من الحشيش الأفغاني وعدد (١) مسدس صوت وعدد (٦) حبات من الترامادول الخضراء وعدد (٨) من حبوب النيرفاكز وعدد (٢٠) من حبوب البلون ومقص به مادة لاصقة تم اقتياد المتهمين الأربعة وفتح بلاغ في مواجهتهم تحت طائلة المادة (٣٨) صيدلة وسموم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى مواجهة المتهمين ومن ثم تقديمهم للمحاكمة.

وفي ذات السياق تمكن فريق من مكافحة المخدرات فرعية مطار الخرطوم، من فك طلاسم بلاغ بوجود شخص بدائرة الاختصاص يقوم بتوزيع وترويج المخدرات بدراجة بخارية.

على إثر ذلك تم وضع كمين محكم لضبط المتهم. وبتفتيشه تم العثور على عدد (٢٥) رأس حشيش (بنقو) اقتيد لقسم الشرطة التي باشرت أعمالها في فتح البلاغ تحت طائلة المادة (١٥ أ ) مخدرات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى مواجهة المتهم ومن ثم تقديمه للمحاكمة العادلة.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى