قضايا وحوداث

القوات المشتركة تشن حملات منعية وكشقية واسعة لمحاصرة الجريمة بالعاصمة

شنت القوات المشتركة حملات منعية وكشفية كبري واسعة النطاق أمس ضمن عمليات الأمن الداخلي وفي إطار خطة لجنة الامن والدفاع لمحاصرة الجريمة والقضاء عليها وتجفيف الشبكات الاجرامية، استهدفت بها منطقتي العزبة بمدينة بحري شمالي الخرطوم ومنطقة الجغب بالحارة (26) غربي الخرطوم.

وأسفرت نتائج حملة منطقة العزبة بمدينة بحري عن توقيف 122 متهما منهم 114متهما من العنصر الرجالي و 8 متهمات من العنصر النسائي وضبط 16 دراجة نارية و9 ركشات و2 تكتك .

فيما أسفرت نتائج حملة منطقة الجغب عن توقيف 71متهما وضبط 17 دراجة نارية و9 ركشات وعدد 6 تكاتك و5 مركبات غير مقننة بجانب ضبط عدد 2 طبنجة وعدد كبير من الاسلحة البيضاء (سواطير) وإراقة كمية كبيرة من الخمور البلدية . وتم اتخاذ إجراءات قانونية في مواجهة المتهمين بأقسام شرطة دوائر الاختصاص وتم حجز المعروضات توطئة لتقديمهم للمحاكمة . يذكر أن هذه الحملات قد حققت أهدافها المطلوبة في تحقيق الأمن والأمان للمواطن وتحجيم الانشطة الاجرامية لهذه المجموعات الإجرامية التي تستهدف المواطنين الآمنين وتعمل علي ترويعهم . من جانبهم قابل مواطنو تلك المناطق هذه الحملات بالقبول والترحاب وأعلنوا عن تضامنهم ومساندتهم للأجهزة النظامية حتي تضطلع بدورها كاملا في تحقيق الامن والاستقرار وبسط هيبة الدولة وسيادة حكم القانون..

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى