قضايا وحوداث

ضبط عدد من العربات المخالفة لقواعد الوقوف في الصفوف بولاية الخرطوم

بدأت ولاية الخرطوم من محلية بحري إنفاذ حملة مراقبة وضبط توزيع الوقود بالمحطات ومنع المخالفات والتجاوزات حسب الاتفاق الذي تم مؤخرأ بين والي الخرطوم ووكيل وزارة الطاقة والتعدين.

وقاد الحملة الأمين العام لحكومة ولاية الخرطوم عبد المنعم عمر أحمد فضل الله، بحضور المدير التنفيذي لمحلية بحري وأعضاء لجنة أمن المحلية والآلية المشتركة المكونة من القوات النظامية (القوات المسلحة، والشرطة العسكرية، وقوات الدعم السريع والقوات الشرطية والأمن الاقتصادي).

وتم في الحملة ضبط عدد كبير من العربات والمواتر المخالفة لقواعد صف الوقود وتم اتخاذ إجراءات بنزع اللوحات وتسليمها لإدارة المرور.

وأعلن الأمين العام تواصل هذه الحملات في كل محليات الولاية بالتركيز على المحطات التي يتم تزويدها يومياً بالوقود وتتكدس فيها العربات بأعداد كبيرة وتؤثر على حركة السير في الشوارع.

وناشد الأمين العام المواطنين الالتزام بهذه الضوابط التي تهدف في الأساس إلى تمكينهم من الحصول على الوقود بصورة منظمة تقلل الانتظار الطويل في صفوف الوقود إلى حين انتهاء هذه الأزمة في القريب العاجل.

هذا وكان الاجتماع التنسيقي المشترك بين وزارة الطاقة والتعدين وولاية الخرطوم قد أقرّ تأمين حصص الوقود للقوات النظامية بمواقعها على أن يلتزم أفرادها بالتزود من المحطات الداخلية التابعة لوحداتهم عند تزويد مركباتهم الخاصة، و تفعيل دور الشرطة في ضبط النظام و تنظيم الصفوف في المحطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock