قضايا وحوداث

احباط محاولة دخول 11 عربة تحمل متسللين بوادي حلفا

تمكنت مكافحة التهريب بوادي حلفا ـ وفي ظل سعيها الدؤوب لتأمين الشريط الحدودي الشمالي ـ من إحباط محاولة دخول (١٧) متسللا عبر (١١) عربة بوكس أجنبية قادمة من إحدى دول الجوار، و كان بين المتسللين امرأتين و شابين من جنسيات غير سودانية.

وثمن اللواء شرطة عوض الله الشيخ مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب الدور الكبير الذي تقوم به قوات مكافحة التهريب المنتشرة في جميع ربوع البلاد، مضيفا أن القوات ستكون في الموعد كالعهد بها على الدوام لحسم أي مظاهر تضر بالاقتصاد والأمن القومي.

من جانبه أشاد العميد شرطة حقوقي عبد الرحمن بدوي عبيد مدير دائرة شئون الولايات بالمكافحة، بالعمل الكبير الذي تقوم به إدارة مكافحة التهريب وادي حلفا من خلال وجودها المستمر على الحدود السودانية الشمالية وفي دورها الكبير الذي تضطلع به في مكافحة التهريب.

وأوضح العقيد شرطة خالد حسن أحمد مدير إدارة مكافحة التهريب بوادي حلفا (بحسب المكتب الصحافي للشرطة) أن العملية تمت إثر توفر معلومات بوجود تحركات على الشريط الحدودي الشمالي حيث تم تكليف فريق لمراقبة الحدود بشكل مكثف، مبينا أن العملية تمت بعد مطاردة طويلة للمهربين، وقامت الإدارة بجميع الإجراءات القانونية في مواجهة المتورطين.

وقد استقبلت القوة الظافرة بحفاوة بقيادة قائد الفرقة والمدير التنفيذي لمحلية وادي حلفا والسيد العميد شرطة سر الختم أحمد عثمان مدير جمارك وادي حلفا اللذيْنِ أشادا بالقوات، حث تم تحفيز القوات ورفع روحها المعنوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock