قضايا وحوداث

إنكسار النيل الازرق قبالة قاعة الصداقة بالخرطوم

تفقد الفريق ياسر عبد الرحمن مدير شرطة ولاية الخرطوم يرافقه اللواء شرطة معتصم محمد الحسن مدير دائرة الطوارئ والعمليات واللواء شرطة عبد الرؤوف مدير دائرة الجنايات تفقدوا إنكسار النيل الأزرق بشارع النيل قبالة قاعة الصداقة بالخرطوم.

وأطمأن سيادته على التروس الترابية الموضوعة بواسطة شرطة الدفاع المدني بالمنطقة للحد من تدفق المياه حيث كان في إستقباله اللواء شرطة عثمان عطا مصطفى مدير إدار الدفاع المدني، وشدد الفريق ياسر على جاهزية القوات لمساندة إدارة الدفاع المدني في أعمال مجابهة السيول والفيضانات التى تجتاح الولاية مشيداً بجهود قوات الدفاع المدنى فى المهام الموكلة اليها.

وأشار مدير ادارة الدفاع المدني إلى ان الادرة تمكنت من تتريس المنطقة .

تعليق واحد

  1. تحيه للشرطه . . . لكن في كل دول العالم . . . يتصدي الجيش لمساعده المواطنين . . . ودرء الكوارث الطبيعيه . . . نسبه للمقدرات اللوجستيه. . . والكفاءات البشريه التي تتمتع بها الجيوش . . .وهذا ما يلاحظه جليا . . . كل مسافر في المطارات والمعابر الحدوديه مع تفشي الكورونا . . .حتي الموتي في ايطاليا . . . عندما اذدادت اعدادهم . . . تم ترحيلهم ودفنعهم من قبل الجيش . . . عندها تفتخر الشعوب بجيوشها . . . اما في السودان!!! . . . فحدث ولا حرج.
    هل سيفتخر احفادنا . . .او احفادهم يوما . . . بجيش سودني؟؟؟؟
    حسبنا الله ونعم الوكيل . . . ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا . . . نفوض امرنا لله ان الله بصير بالعباد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock