قضايا وحوداث

ضبط ٤ مخازن كبيرة لتعبئة الدقيق الفاسد بكرري

تمكنت سلطات ولاية الخرطوم من ضبط ٤ مخازن كبيرة بمحلية كرري تقوم باعادة تعبئة الدقيق الفاسد يتبع لإحدى الشركات الاجنبية المعروفة في تجارة الدقيق.

ووقف والي الخرطوم الأستاذ أحمد عثمان حمزة على مواقع التخزين بحضور قيادة هيئة الاستخبارت العامة بولاية الخرطوم وقيادات شرطة ولاية الخرطوم. وأثنى الوالي على أفراد هيئة الإستخبارات بكرري وادارة الصحة بمحلية كرري.

وقال الوالي في الوقت الذي تعيش فيه الولاية تداعيات الحرب تنشط مجموعة من ضعاف النفوس بالمتاجرة في أرواح المواطن وتعريضه للموت والمرض باعادة تعبئة الدقيق الفاسد الذي لا يصلح للاستخدام الآدمي وانتشار الحشرات فيه بكثافة وتحجر بعضه لكن يقظة الاجهزة الأمنية التي تحمل البندقية بيد وتحمل في اليد الاخرى منظار الرقابة على المجرمين.

ومنح الوالي الاجهزة الامنية والصحية كافة الصلاحيات بمباشرة مهامها ومواصلة كشف مثل هذه الممارسات وتقديم الجناة للنيابة والمحاكم التي باشرت عملها بكرري معلنا عن حافز مالي كبير للمجموعة التي قامت بضبط المخازن.

وأضاف :سنمنح الحوافز لاي مجموعة تقوم بضبط المخالفين والمخالفات ووجه الوالي بتشديد الرقابة علي شاحنات الدقيق والمواد الغذائية وعمل نقاط لفحص صلاحية المواد الغذانية في نقاط التفتيش وطالب المواطنين بالمساعدة في كشف الدقيق الفاسد الذي يسهل كشفه عند استخدامه في الخبز.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى