قضايا وحوداث

ضبط مصنع متكامل للخمور وتوقيف عدد من المتهمين بدنقلا

نفذت شرطة محلية دنقلا حملات واسعة استهدفت أحد الأحياء بالمدينة وتمكنت من ضبط مصنع متكامل للخمور بجانب كميات كبيرة من الخمور البلدية كانت معدة للتوزيع. تم توقيف عدد من المتهمين واتخاذ اجراءات قانونية في مواجهتهم.

المدير التنفيذي لمحلية دنقلا الأستاذ عوض الكريم ربيع خلال تفقده الضبطية برفقة مدير شرطة المحلية وعدد من القيادات أكد ضرورة العمل المنعي الذي تقوم به قوات الشرطة لمكافحة الظواهر السالبة، مجددا دعمه الكامل وإسناده للعمل الشرطي حتي تصبح مدينة دنقلا خالية من الظواهر السالبة.

مدير شرطة محلية دنقلا العميد شرطة قريب الله أحمد شنيبو أشار إلى إن الحملة هدفت لمكافحة الظواهر السالبة وتوقيف معتادي الإجرام، مؤكدا مواصلتهم لتنفيذ الحملات في كافة أحياء وقرى وأسواق المدينة. وأشار شنيبو إلى التنسيق الكبير بينهم والأجهزة النظامية والتنفيذية والعدلية والقانونية في تنفيذ الحملات.

هذا وجاءت حملة محاربة الظواهر السالبة التي نفذتها شرطة محلية دنقلا في إطار العمل المنعي ومكافحة الجرائم والظواهر السالبة خاصة في ظل اكتظاظ المدينة وقراها بالوافدين من العاصمة الخرطوم بسبب الحرب ووجدت الحملة ترحيبا واسعا من قبل المواطنين، داعين لمزيد من العمل المنعي ومكافحة الظواهر السالبة.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى